قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف":& بينما تميل دوماً نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، لنفي كل ما يتم نشره من أخبار عن خضوعها لجراحات تجميل في منطقة الأنف، لكن فريقاً من جراحي التجميل شكك في حديث كلوي، وأكد أن النجمة خضعت بالفعل لعملية تجميلية في أنفها.&

ورغم محاولتها إظهار أن الشكل المتغير لأنفها كان طبيعياً، بتقديمها دورة تعليمية عن فن الماكياج لصالح مجلة فوغ في يوليو الماضي للتأكيد على أن طريقة الكونتور هي السبب وراء ذلك التأثير وليس الجراحات التجميلية، إلا أن فريقاً من عيادة MYA Cosmetic Surgery المتخصصة في عمليات التجميل أكد أن كلوي خضعت لتجميل بأنفها، وأن ذلك هو السبب وراء بروز شكل أنفها بهذا النحو.

وعن السر وراء اعتقادهم أن كلوي قامت بتلك العملية، قال الجراحون "يبدو سطح أنف كلوي أكثر نحافة، كما يبدو طرف الأنف وفتحاته أصغر ومرفوعين للأعلى قليلاً مقارنة بما كانوا عليه في صور سابقة لها. وهذا دليل على أن كلوي خضعت لتلك العملية التجميلية وأن تغير شكل أنفها على هذا النحو لا يمكن أن ينتج عن الماكياج".

وتابع الجراحون بقولهم "كما يمكننا القول إن كلفة عملية تجميل الأنف تتوقف على عدة عوامل فسيولوجية وعلى التقنيات المستخدمة ومهارة الجراح، غير أنها عادة ما تتراوح ما بين 6 آلاف و10 آلاف استرليني، على حسب المتطلبات والاحتياجات".
&


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "ميرور" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.mirror.co.uk/3am/celebrity-news/khloe-kardashians-make-up-contouring-20002453