قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

" إيلاف" : في مسعى من جانبهم للمساعدة في إيجاد طرق مبتكرة يحافظون بها على البيئة، أعلن القائمون على منتجع سياحي تحت الإنشاء في فنلندا عن تقديمهم عرضاً مغرياً للنزلاء، وهو عبارة عن خصومات تصل لـ 50 % على إجمالي سعر الإقامة هناك نظير قيامهم بعدة تدابير تعني بالحفاظ على البيئة والحد من انبعاثات الكربون في الجو.

وأفادت بهذا الصدد صحيفة "الدايلي ميل" بأن القائمين على منتجع Arctic Blue، المنتظر افتتاحه عام 2022، تقدموا بهذا العرض لكل النزلاء الذين سيولون اهتماماً بمقدار ما يستخدموه من مياه، كهرباء وغذاء، بالإضافة لمنح 5 % خصم إضافي لكل من يقوم بزرع شجرة في الغابة الواقعة على مقربة من المنتجع.

وعلَّق على تلك المبادرة سيمون بوسيدي، الخبير الاستراتيجي المنوط بشؤون التسويق والاتصالات لدى مجموعة distillery Arctic Blue الفنلندية المطورة للمنتجع، بقوله "كلنا نتعامل مع الطبيعة ونريدك أنت أيضاً أن تبادر وتشارك في ذلك".

وبينما لم يتم الإعلان عن أسعار الإقامة بالمنتجع حتى الآن، فقد شدد بوسيدي على ضرورة تسهيل دخوله للجميع، موضحاً أنهم حاولوا تحفيز الضيوف وتشجيعهم ليكونوا أكثر تماشياً مع مبادئ الاستدامة ويساعدوا في التصدي لظاهرة التغير المناخي.

وقالت الدايلي ميل إن المنتجع سيُشيَّد في بلدية كونتيولاهتي، التي تقع شرق فنلندا وتبعد حوالي 280 ميلاً عن العاصمة الفنلندية، هلسنكي. وتشتهر تلك البلدية بنظامها البيئي الثري الذي يضم مجموعة من الغابات الخصبة ومناظر الواجهات البحرية.

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-7585837/At-new-Finnish-resort-carbon-footprint-lower-tab.html