يوكوهاما، اليابان: تعتزم "نيسان" افتتاح موقع تفاعليّ بالقرب من مقرّها العالمي يتيح الاطلاع على منتجات الشركة وتكنولوجياتها ورؤيتها المتعلّقة بمستقبل التنقّل.

ويُتوقع أن يُفتتح جناح "نيسان" في بداية الصيف المقبل في يوكوهاما حيث سيشكّل وجهة جديدة كلياً تستقطب السكان المحليين وزوار اليابان الذين يُتوقع أن ترتقع أعدادهم العام المقبل. فبالإضافة إلى تسليط الضوء على ابتكارات "نيسان" ومنتجاتها وتكنولوجياتها وقصصها، سيشهد جناح "نيسان" الإعلان عن طرح عالمي لسيارات جديدة.

وقال أساكو هوشينو، نائب الرئيس التنفيذي في "نيسان": "مع تحوّل أنظار العالم نحو اليابان السنة القادمة، لا بدّ لنا من انتهاز فرصة نشر رؤية شركتنا. فسيُظهر جناح "نيسان" كيف يساهم تركيز الشركة على التكنولوجيا والابتكار في تحفيز الإمكانيات البشرية من أجل التوصّل إلى عالم أفضل."

سيتمّ بناء جناح "نيسان" على بعد خطوات من مقرّ "نيسان" وهو يشكّل جزءاً من شراكتها مع بلدية يوكوهاما. كما أنه يسلّط الضوء على تصوّر "نيسان" لتطوير مدينة المستقبل معاً.

يمتدّ الجناح على مساحة 10 آلاف متر مربّع وسيتضمّن الكثير من تكنولوجيات "نيسان" المتطورة ومن بينها نظام ProPILOT لمساعدة السائق وتجارب السيارات المتصلة بتقنية اللامرئي إلى المرئي (I2V) وحلول الطاقة من "نيسان" التي تتيح لعملاء السيارات الكهربائية والمجتمع إدارة الكهرباء بصورة أفضل. ومن شأن هذه التكنولوجيات أن تُطلع الزوار على فوائد مفهوم التنقل الذكي من "نيسان" ورؤية الشركة المتعلقة بكيفية تشغيل السيارات وقيادتها ودمجها بالمجتمع.

سيشكّل جناح "نيسان" تجربة مؤقتة تدوم أربعة أشهر الصيف المقبل وسيضاف إلى مواقع علامة "نيسان" التجارية الدائمة التي ترحّب بالزوار ومن بينها صالة عرض "نيسان" في يوكوهاما وصالة "نيسان كروسينغ" في منطقة غينزا في طوكيو.