قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أصبحت Bentley رائدة على المستوى العالمي في الدفع نحو مستقبل أكثر استدامة بمجال التنقّل الفاخر، وذلك عبر سيارة EXP 100 GT النموذجية الجديدة الكهربائية بالكامل التي تم ابتكارها احتفاءً بالمئوية الأولى للشركة البريطانية العريقة. وفي سعيها لتحقيق هذه الرؤية، جمعت Bentley معاً مواداً منتقاة بعناية من بعض أبرز الخبراء الروّاد في مجال الانتاج المستدام.

ترسي هذه السيارة الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) ذاتية القيادة بالكامل والمتميّزة بصفر انبعاثات وبذكائها الاصطناعي معايير جديدة للسفر المستدام. وقد تم تصميمها لتعزيز الفخامة التي يشعر بها الركّاب في مجال التنقّل الفاخر عالي الأداء، وهي ترتكز على الخصائص الحقيقية المتوارثة في شركة Bentley. وعبر تصميمها الجميل، تؤكّد هذه السيارة على أنها مكان لابتكار وعيش أفضل التجارب والمشعار الإنسانية الاستثنائية.

وقد دخلت Bentley في مجموعة من اتفاقيات التعاون الفريد لجعل EXP 100 GT واقعاً حقيقياً. ويتضمّن مستقبل الفخامة المستدامة خشب Riverwood الراقي البالغ من العام 5,000 سنة والمطعّم بالنحاس، وخامة قماشية عضوية 100% مشابهة للجلد، ومنتج ثانوي من صناعة شراب العنب، بالإضافة إلى سجّادات من الصوف المستمد من المزارع البريطانية. وحتى طلاء Compass الخارجي فإنه مصنوع من قشر الرز المعاد تدويره.