أعلنت شركة إنفينيتي للسيارات المحدودة رسمياً عن طرح سيارتها الجديدة محدودة الإصدار QX80 Limited في أسواق الشرق الأوسط، بالتزامن مع إطلاق حملة استكشافية مصغّرة لرصد الاكتشافات الأثرية الجديدة في مدينة البتراء التاريخية بالمملكة الأردنية الهاشمية. وتمثل هذه السيارة أحدث طرازات ’إنفينيتي‘ من سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات وذات الحجم الكامل؛ حيث تمتاز بتصميمٍ فريد يُتيح للسائقين من عُشاق الاستكشاف تجربة مغامرات مُتكاملة ومُفعمة بأرقى مفاهيم الراحة والرفاهية.

وتتميز سيارة QX80 Limited الجديدة بتصميم خاص يتيح للركاب إمكانية الوصول إلى المناطق النائية من الصحراء الأردنية بمنتهى الراحة والرفاهية؛ حيث تم تزويد السيارة بمحركٍ مؤلف من 8 أسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.6 ليتر، مع 4 وضعيات للقيادة، مما يوفر للسائقين قوة جرٍ آمنة وتجربة قيادة عالية التجاوب. كما تتمتع السيارة بأحدث مزايا الراحة والتقنيات المتطورة التي تجعل من الرحلات والمغامرات تجربة أكثر فخامة وأماناً، حيث يشمل ذلك خاصية إلغاء الضوضاء النشطة للحد من إجهاد السائق أثناء القيادة لمسافات طويلة بين المواقع؛ والمقاعد ذات التصميم الهندسي المُستوحى من مركبات وكالة ’ناسا‘؛ ونظام مراقبة السيارة بالكامل، بالإضافة إلى شاشة عرضٍ علوية بزاوية 360 درجة، تُساعد السائق على تجنب الصخور والأخاديد ومواجهة ظروف الحياة البرية.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "تتمتع سيارة QX80 Limited بقوةٍ استثنائية تجعل منها خياراً مثالياً لعشاق المغامرات والاستكشاف، بما يشمل الرحلات الفردية ورحلات التخييم العائلية على حدٍ سواء. ويولد محرك السيارة قوة باستطاعة 305 حصان، ما يُتيح للسائق التعامل مع أصعب التضاريس دون أي عناء، بالإضافة إلى توفير أفضل مزايا الحماية والأمان التي تضمن للسائق والركاب تجربة في مُنتهى الراحة والموثوقية. وتنفرد هذه السيارة بكونها الرفيق المثالي على الطرقات لما تتميز به من مواد تصنيع عالية الجودة وتشطيبات ولمسات مذهلة، ومزايا ترفيهية متقدمة تجعل القيادة أكثر متعة وتشويقاً".&
&