قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكثير من الناس يربط بين السيارات الكهربائية والتقنية النظيفة المراعية للبيئة والبنية التحتية الخاصة بالشحن ومسافة القيادة. ولكن القليل منهم يعرف أن السيارات الكهربائية تقدم تجربة قيادة رائعة. ولاستعراض قوة السيارات الكهربائية، تحدت شركة نيسان مؤخراً سائق دريفت محترف ليقدم عرض تشويقي رائع مع سيارة نيسان ليف الجديدة.

غالباً ما يتم تأدية عروض الدريفت بسيارات محركات الوقود، لكن نيسان أرادت تجربة شيء مختلف. وفي تجربة غير متوقعة جمعت بين حركات الدريفت المثيرة للحماس والسيارات الكهربائية. ومن خلال ذلك، أثبتت سيارة نيسان ليف الجديدة بسهولة قدرتها على إنتاج أقصى قدر من عزم الدوران والقوة، وتقديم حركات الدريفت والالتفاف حول محورها في حلقات متواصلة. وبهذا تكون السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم قد تمكنت من محو تلك التصورات القديمة بأن السيارات الكهربائية ليست سوى سيارات غولف كبيرة.

وطوال فترة التجربة الاستعراضية، ظلت انبعاثات نيسان ليف عند مستوى الصفر وهو الرقم الذي رمزت إليه الحلقات التي رسمتها السيارة على أرضية الاستعراض. وبهذا، وإلى جانب الأداء المذهل، قدمت تجربة الدريفت الاستعراضية سبباً آخر لنا لنبتسم لمستقبل التنقل الكهربائي.

الفيديو على الرابط التالي:

https://www.nissan.com.sg/news-promotions/news/NISSAN-LEAF-UNEXPECTED-EXPERIMENT.html