"إيلاف": أظهر مسح أجرته شركة Which? المتخصصة في اختبار المنتجات وزيادة الوعي بحقوق المستهلك اختيار البريطانيين لمدينة نيو أورليانز الأميركية كأفضل مدينة للرحلات الطويلة في العالم، لتتفوق بذلك على مقاصد شهيرة مثل دبي، ميامي وطوكيو.

وجاءت تلك النتيجة بعدما استطلعت الشركة آراء ما يزيد عن ألفي مصطاف لتقييم آخر الرحلات التي قاموا بها لمدن مختلفة حول العالم وفق مجموعة من الفئات، التي منها جودة مناطق الجذب الثقافية، السكن، التسوق، الطعام، القيمة مقابل المال والازدحام.

وكشفت نتائج المسح أيضاً عن حلول سنغافورة وسيدني في المركز الثاني مناصفة فيما حلت لاس فيغاس بالمركز الأخير لتلك القائمة. وبينما حلت كيت تاون في صدارة ترتيب المدن بتلك القائمة 4 مرات في آخر 5 سنوات، فقد استطاعت نيو أورليانز أن تحل محلها في قائمة هذا العام وذلك بنسبة لم تسبقها لها مدينة من قبل وهي 90 %. وكشف المصطافون الذين استطلعت الشركة آرائهم عن أن تفضيلهم لنيو أورليانز نابع من عدة عوامل منها طبيعتها المسترخية، سكانها الودودين، مطبخها المذهل وسهولة التجول بها.

فضلاً عن حصول المدينة على تقييم 5 نجوم نظراً لجودة معالمها السياحية، التي تشمل الموسيقى الحية، الحياة الليلية على مدار الساعة وركوب القوارب الهوائية لاكتشاف التماسيح.

وجاء تصنيف أول 10 مدن بتلك القائمة وفقاً لما يلي :

1- نيو أورليانز ( 90 % )
2- سنغافورة ( 87 % )
3- سيدني ( 87 % )
4- شيكاغو ( 86 % )
5- جايبور ( 85 % )
6- طوكيو ( 85 % )
7- واشنطن ( 85 % )
8- كيب تاون ( 84 % )
9- كيوتو ( 84 % )
10- سياتل ( 83 % )


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-7836681/New-Orleans-ranked-best-city-long-haul-break-Las-Vegas-voted-worst.html