تعج الآن منصات عروض الأزياء في ميلانو بكثير من الصيحات الجديدة في عالم الملابس الرجالية بالنسبة للموسم القادم، وتنوعت الأفكار المعروضة لتضم كل شيء بداية من الأفكار الغريبة وانتهاء بالأفكار الرائعة.

وافتتحت من جانبها علامة DSQUARED أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو يوم الجمعة الماضي، حيث قدمت تشكيلة جاءت مزيجاً فاخراً يجمع بين صيحات رعاة البقر وصيحات نجوم الروك عبر تطابقات مميز من الأقمشة مع إضافة لمسة ذكورية ولمسات أنثوية جميلة.

كما عرض المصمم أليساندرو ديل أكوا تشكيلة ذات طابع غاية في العصرية والبساطة بمجموعة من الألوان العادية والصيحات المغرية التي تتسم بشكلها المتطور. وتعاون المصممان، فرانسيسكو ريسو وميشيل ريزو، في تقديم تشكيلة متطورة وجريئة وذات طابع مسرحي إلى حد كبير وذلك لصالح علامة الأزياء الشهيرة مارني.

واحتفى المصمم، نيل باريت، بالأفكار العصرية الشابة، واستطاع أن يبرز مواكبته للصيحات الراهنة بالنسبة للجيل الصغير المهتم بنوعية الملابس الجريئة والعصرية. فيما بدا أن المصمم جيمس لونغ قد استوحى أفكار تشكيلته من الملابس الرياضية وقدمها في صورة ملابس مواكبة تماماً لصيحات الموضة العصرية لصالح علامة آيسبيرغ.