قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت ’إنفينيتي‘ فوز سيارتها ’2020 كيو إكس50‘ بجائزة "دليل المستهلكين 2020" عن فئة "أفضل سيارة يُمكن شراؤها" من طراز كروس أوفر الفاخرة الصغيرة / السيارات الرياضية متعددة الأغراض للعام الثاني على التوالي. وحصلت السيارة على الجائزة في أعقاب إجراء اختبارات قيادة شملت أكثر من 150 مركبة جديدة.

وتعتمد جوائز "دليل المستهلكين" عن فئة "أفضل سيارة يُمكن شراؤها لعام 2020" على تصنيفات موضوعية، كما تتميز بتركيزها على قيمة الأداء بالمقارنة مع غيرها ضمن الفئة الواحدة. ونجحت سيارة QX50 2020‘ من ’إنفينيتي‘ في تحقيق أعلى معايير الفخامة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، حيث تُقدم أقصى درجات القوة والكفاءة عند الحاجة بفضل تصميمها الأنيق ومحركها الثوري من طراز VC-Turbo.

وتسير سيارة QX50 2020على خطى التميّز الذي أسسّه طراز السيارة لعام 2019، لا سيّما من خلال العناصر واللمسات الخاصة بعلامة ’إنفينيتي‘ الفاخرة. وبفضل إضافة إصداري ’سينسوري‘ و’أوتوغراف‘ إلى طراز عام 2020، يوفر التصميم الجريء للسيارة مساحة داخلية عالية المرونة مع مقعد خلفي منزلق، وفتحة سقف بانورامية كهربائية، بالإضافة إلى قمرة داخلية بتصميمٍ يركز على راحة السائق بهدف تعزيز تجربة القيادة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك VC-Turbo سعة 2.0 لتر، والذي يُمثل نقلة نوعية في المفاهيم التصميمية للمحركات العاملة بالاحتراق. وتأتي سيارة QX50 2020 مزودة بباقة كاملة من التقنيات الحديثة، مثل تقنية ProACTIVE للوقاية من الاصطدام وتقنيات مراقبة النقاط العمياء والتحذير من الخروج عن المسار ومكابح الطوارئ الأمامية مع نظام تمييز المشاة ونظام التحكم بالإضاءة ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي.