أبوظبي: أعلنت الاتحاد للطيران عن شراكة جديدة مع إيزي جيت، حيث سيتمكن المتعاملون من شراء تذاكر السفر على شبكة وجهات الناقلتين عبر موقع إيزي جيت العالمي، ما سيقدّم فرصاً جديدة مذهلة للسفر بين أوروبا، أفريقيا، جزر الأزور ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الشراكة بعد تعاون إيزي جيت الناجح مع موقع Dohop وهو محرك البحث المختص بمقارنة أسعار تذاكر السفر والذي يصل شبكة وجهات إيزي جيت الأوروبية بالرحلات الطويلة المدى. أما بالنسبة للاتحاد، فتتوفر هذه الخدمة عبر منصة إمكانية التوزيع الجديدة التي توفر الإمكانيات التقنية لاستحداث شراكات جديدة لم تكن ممكنة في السابق. وتعتبر الشراكة مع إيزي جيت وDohop أول استخدام لهذه التكنولوجيا من قبل الاتحاد للطيران التي تنوي تعزيز شراكاتها مع المزيد من شركات الطيران وشركاء السفر من خلال هذه التقنية خلال 2020.

سيتمكن المتعاملون للمرة الأولى من شراء تذاكر السفر على موقع إيزي جيت من 68 مدينة على شبكة وجهات الشركة في أوروبا إلى أبوظبي، مع حجز رحلات الربط مع الاتحاد للطيران من 10 مطارات أوروبية وهي أمستردام، أثينا، برشلونة، باريس شارل ديغول، روما، جنيف، مدريد، مانشستر، ميلان مالبنسا وزيورخ. والشركتان في صدد تعزيز الشراكة بينهما وزيادة الوجهات المشمولة.