قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

افتتح "مهرجان الشارقة للسيارات" أمس، في مسرح المجاز، جامعاً محبي وعشاق السيارات والدرجات النارية، في تجربة مميزة للتعرف على خفايا عالم السيارات.
استقطب المهرجان حضوراً جماهيرياً كبيراً لهواة عالم السيارات والدراجات النارية الذين استمتعوا بمشاهدة أكثر من 800 سيارة ودراجة نارية مشاركة ضمن خمس فئات مختلفة وهي: السيارات المخصّصة (المعدّلة)، وسيارات الدفع الرباعي 4*4، والسيارات الكلاسيكيّة، والسيارات الفاخرة، والدراجات النارية.

وخضعت السيارات والدراجات النارية المشاركة في المسابقات ضمن الفئات المختلفة، إلى مجموعة من المعايير والشروط المحددة، حيث اعتمدت لجنة تحكيم الدراجات النارية شروط عدة أهمها طلاء المركبة والتعديلات الداخلية والابتكار وطريقة العرض، كما اعتمدت لجنة تحكيم السيارات شروط معينة من أبرزها التقنيات المستخدمة والإطارات والرنجات والهيئة الخارجية والتعديلات، وأجهزة الصوت المستخدمة والتحديثات التي أجريت عليها.

وخصص المهرجان سلسلةً من الفعاليات والأنشطة التفاعلية المختلفة، بالإضافة إلى المسابقات التفاعلية، ومساحات اللعب المخصصة للأطفال ليصبح المهرجان فعالية تحتضن جميع أفراد العائلة.

وتفاعل الزوار مع عروض التحكم بالسيارات عن بعد، التي قدمها محترفون في هذا المجال، وشاركوا الزوار خبراتهم وكيفية قيادتها، إلى جانب تقديم عروضات وخصومات لهم وصلت إلى 50% على سيارات التحكم عن بعد و الدرونز.