أعلنت شركة بنتلي عن طرح سيارة Continental GT Mulliner Convertible الجديدة التي تشكّل قمّة الفخامة في عائلة Continental GT.

وارتقت Mulliner بمستويات الحِرَفية اليدوية الرائدة وتخطّت المعايير التي تشتهر بها Bentley وترتبط بشكل وثيق بسيارتها الفاخرة عالية الأداء الأبرز عالمياً، لتبتكر سيارة Continental GT Mulliner Convertible وإعادة رسم معالم السيارات الفاخرة المكشوفة بأفضل حللها.

تم ابتكار Continental GT Mulliner Convertible الجديدة لجذب العملاء الراغبين بمزيد من التركيز على التفاصيل الجميلة. ضمن هذا الإطار، تقدّم Bentley Mulliner شبكاً أمامياً جديداً ذا تصميم جريء يمتيّز بنمط الماس المزدوج ويتألّق بموضعه البارز بين الأضواء الأمامية الدقيقة المستوحاة من القطع الكريستالية، وتكمّله فتحات جانبية مع شعارات خاصّة من Mulliner تسير على نفس الخطى التصميمية الماسية الفريدة للون الفضّي على الأسود.

تم استلهام التصميم الجديد للماس المزدوج من تصميم التطريز الداخلي الحصري لدى Bentley بنمط الماس-ضمن-الماس والذي يزيّن المقاعد الأربعة كلّها، وحشوات الأبواب والألواح الربعية الخلفية، والآن للمرّة الأولى تزيّن غطاء وحدة توضيب السقف. وقد تم تصميم التطريز الداخلي بنمط الماس-ضمن-الماس ليشتمل على الحياكة المتعاكسة بلونين مكمّلين لبعضهما وذلك بهدف إبراز الخيط ضمن التطريزات. ويتطلّب الأمر حوالي 400,000 درزة لابتكار هذه التطريزات ضمن المقصورة الداخلية للسيارة، مع اشتمال كل ماسة بالتحديد على 712 درزة مفردة – وحيث تتميّز كل واحدة من هذه الدرزات بكونها تصطف بدقّة عالية باتجاه وسط الماسة التي تشكّلها. وقد استغرق تطوير عملية التطريز هذه 18 شهراً.

ولأجل تكملة الشكل الانسيابي والقوي، تتألّق السيارة بعجلات جديدة بالكامل قياس 22 بوصة بتصميم من 10 أذرع مطلية ومصقولة مع شعارات بارزة وذاتية الموازنة بحيث تبقى محافطة على وضعيتها المستقيمة عند دوران العجلات.

أما المقصورة الداخلية المشغولة يدوياً بإتقان متناهٍ للسيارة فتتوفر بثمانية خيارات حصرية من أنماط الألوان الثلاثية. ضمن هذا السياق، تعمل تقسيمة الألوان الجديدة التي تم تصميمها حديثاً عبر Mulliner على تحديد توجّهات الألوان الثمانية، شاملة لوناً ثالثاً للمقصورة الداخلية بشكل خط تصميمي متفرّد. وتتزيّن الكسوات المحاكة يدوياً معاً عبر تطريزات فريدة لشعار Mulliner.

جمعت Bentley Mulliner معاً التقنيات التقليدية والعصرية لصنع المركبات بهدف طرح خصائص حصرية وعصرية جديدة متميّزة. وتم اعتماد لمسة تقنية للماسات المخرّزة المتعاكسة في الكونسول الوسطي، والذي حصل على لمسة نهائية تتمثّل بساعة Breitling جديدة وحصرية من الفضّة المصقولة والموجودة ضمن شكل رباعي بنمط Bullseyes بهدف توفير ما يشبه جوهرة أخّاذة ضمن المقصورة. وينسحب المفهوم ذاته من العناصر الملموسة إلى الرقمية، حيث تزخر ساعات القياس دقيقة التصميم ضمن لوحة العدّادات نوع LED باللمسات المصقولة وشعارات Mulliner ذاتها.