قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أضافت النابوده للسيارات إلى سلسلة طرازاتها سيارة رياضية مدمجة متعددة الاستعمالات على طراز كوبيه، وهي سيارة Audi Q3 Sportback. يجمع هذا الطراز الجديد بين الحضور القوي وأعلى مستويات الرفاهية التي تلائم الاستعمالات اليومية المتعددة المميزة لهذا النوع من السيارات الرياضية. يمتاز هيكل السيارة بأناقته الرياضية ورشاقة الأداء التي تتفرد بها السيارات الكوبيه. كل هذه المواصفات تجعل من Audi Q3 Sportback أول سيارة كروس أوفر مدمجة من علامة أودي تجمع بين الأداء الرياضي والفخامة.

يعكس تصميم Audi Q3 Sportback قوة السيارة ودقتها بالتساوي، وتبرز كل تفصيلة فيها ذلك. فشبك التهوية الامامي أحادي الإطار ثماني الأضلاع يأتي في تصميم ثلاثي الأبعاد، مما يضفي على السيارة هيئتها الرياضية المميزة. فيما تتباين مقصورة الركاب التي تشبه تلك المميزة للسيارات الكوبيه مع ملحقات السيارة المميزة، التي تأتي في ألوان متباينة مما يبرز طابع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. وهذا ما يجعل سيارة Audi Q3 Sportback تبدو أطول من شبيهتها من نفس العائلة Audi Q3 . بالإضافة إلى ذلك، تمتاز السيارة الرياضية الكوبيه متعددة الاستعمالات بأنها أكثر استواءً بمقدار ثلاثة سنتيمترات، مما يمنحها مظهراً يوحي بمزيد من القوة.

وفي منطقة العجلات. تظهر كثيرٌ من تأثيرات النور والظل على الخلفية المشكلة من البلاستيك؛ حيث يبرز الزجاج الخلفي المنخفض المحاط بحواف انسيابية، والمصد الرياضي الذي يتخذ شكل فتحات الهواء اتساع عرض سيارة Audi Q3 Sportback؛ كما تعزز مصابيح الحركة الخلفية هذا المظهر، حيث تلتف بنهايتي جانبي السيَّارة متخذة شكل مدبب، شأن المصابيح الأمامية المسطحة.

يوفر احدث طراز من أودي متعة القيادة على جميع التضاريس. فسواء انطلقت على شوارع المدينة، أو على الطريق السريع، أو على تضاريس غير وعرة — توفر السيارة المدمجة أداءً ديناميكياً. وتأتي السيارة بنظام توجيه متطور، تزداد فيه نسبة تعشيق التروس مع زيادة زاوية التوجيه، بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي.

عند طرح السيارة في الإمارات العربية المتحدة، سيكون محرك TFSI سعة 2 ليتر أقوى محرك تُطرح به السيَّارة. يوفر نظام quattro للدفع الرباعي ثباتاً رائعاً مع مستوى عالٍ من التمتع بالقيادة.

تتميز السيارة بمقصورة داخلية رحبة مجهزة بوسائل راحة قابلة للتعديل، حيث يبلغ طول السيارة 4٫50 ملليمتر، وعرضها 1٫84 ملليمتر، بارتفاع 1٫56 ملليمتر، مع قاعدة عجلات قياس 2٫68 ملليمتر. تتسع المقاعد الخلفية لثلاثة أشخاص. وفي الظلام، توفر باقة الإضاءة المحيطية الاختيارية أجواءً ضوئية بثلاثين لوناً يمكن الاختيار من بينها.