يواصل دكتور مايكل أبا، الذي يدير عيادات خاصة بعناية الأسنان وتجميلها في نيويورك، دبي وقريباً لوس أنجلوس ويمتلك كذلك خط مستحضرات تجميل للعناية بالفم، ما يبذله من جهود لتحقيق رؤيته الخاصة لتقديم أفضل ما في طب الأسنان التجميلي للعملاء حول العالم.

واستطاع دكتور أبا أن يقلب الموازين في مجال طب الأسنان الحديث من خلال نهجه الثوري الجديد الذي يعرف بالتصميم الجمالي للوجه وتقنياته الإبداعية لابتكار الابتسامة الأكثر طبيعية. وأسفرت مساعيه التي يبذلها في هذا الاتجاه عن ظهور ثقافة مضادة في طب الأسنان التجميلي، اجتذبت أعلى مستوى من المواهب من كافة أنحاء العالم بغية الانضمام إلى فريقه. وقام دكتور أبا في 2014 بتأسيس خط مستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بالعناية بالفم، Apa Beauty، الذي تم إطلاقه لرفع مستوى الرعاية اليومية في المنازل.

وانطلاقاً من شغفه بعلم الجمال وسعيه لطلب الأفضل في كل شيء لمرضاه، استطاعت طرقه المبتكرة في تحويل كل ما هو ممكن في علم الجمال وإدخال طب الأسنان بنجاح للسوق الفاخرة. وذاع صيت دكتور أبا بفضل تعاونه مع بعض النجمات الشهيرات من أمثال الممثلة الأميركية، كلوي سيفاني، مدونة التجميل اللبنانية والمؤثرة على يوتيوب، مايا أحمد، وعارضة الأزياء السعودية، هلا عبد الله، ولكل واحدة منهن رونقها الخاص على صعيد الابتسامة.
وبالفعل، استطاع دكتور أبا أن يصير شخصية محورية في المشهد الجمالي لطب الأسنان اليوم، وبات القوة الدافعة وراء النهج الثوري لطب الأسنان التجميلي، بخلقه أكثر ابتسامة طبيعية ممكنة.