"إيلاف": نشب نقاش محتدم على منتدى "ريديت" الإلكتروني بعدما طرح أحد المستخدمين سؤالاً يقول "ما هو أكثر مكان مبالغ فيه في العالم؟"، لتتوالى بعدها التعليقات من جانب المستخدمين، حيث بادروا بإعطاء إجابات، كل حسب قناعته ووجهة نظره الخاصة.

وخصَّ المتفاعلون بالذكر عدة مدة منها سان فرانسيسكو، لوس أنجلوس، باريس، لندن، نيويورك ودبي، وذلك بناءً على تجارب أسفارهم الشخصية لتلك المدن ومدن أخرى، حيث أكدوا أنهم لمسوا من زياراتهم أن تلك المدن ليست على نفس مستوى الضجيج المثار حولها، وأن لكل مدينة من تلك المدن ما ينتقص من شهرتها.

وبينما تحدث بعض المستخدمين في النقاش الذي دار على المنتدى عن رائحة البراز التي تنبعث من سان فرانسيسكو، ذهب آخرون للشكوى من امتلاء باريس بالأدخنة، وتحدث آخرون عن أن لندن تحظى بسمعة "باطلة"، فيما وصف فريق آخر ساحة "تايمز سكوير" بحي مانهاتن في نيويورك بأنها ساحة "بائسة" بالفعل.

كما تحدث آخرون عن تجربة سفرهم إلى لوس أنجلوس، حيث قالوا إن رائحتها تبدو كما رائحة البول، ويحتاج الناس إلى ساعتين كي يصلوا إلى أي مكان هناك، فضلاً عن ارتفاع درجة حرارتها بشكل مفرط طوال الوقت. وعاود مستخدمون آخرون ليصفوا سان فرانسيسكو بغلاء المعيشة فيها، ارتفاع الضرائب وازدحام المرور.

فيما قال البعض إنه وبالانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط، فإن دبي وبرغم تطورها، فإنها مدينة مرتفعة المعيشة. وطالت الانتقادات التي أطلقها مستخدمي المنتدى مدناً أخرى حول العالم، من بينها كوبنهاغن ( في الدنمارك ) وبروج ( في بلجيكا ).


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-8110069/People-reveal-overrated-places-world-expensive-Dubai-smelly-San-Francisco.html