إيلاف من بيروت: أعلنت والاس آند كو، العلامة المحلية الرائدة في ابتكار العطور، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الشموع المعطرة والعطور المنزلية عبر موقعها الإلكتروني وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتتوفر التشكيلة بإصدار محدود على موقع العلامة على شكل "retail popup" حتى يوم 25 مايو القادم، وتزخر بباقة متنوعة من الشموع المعطرة، والزيوت العطرية، والأعواد المعطرة، والبخور التي تم تنسيقها بلمسات عصرية نابضة بالحيوية وبإلهام من التقاليد الأصيلة، ضمن علب مزينة بنقوش وكتابات بفن الخط العربي.

وتضم التشكيلة خيارات متنوعة من الزيوت الأساسية النقية المستخلَصة من حقول تايلاند وأدغالها، والأواني الزجاجية من وسط بولندا، والشمع الطبيعي من إنجلترا. وتفخر العلامة بتصنيع كافة ابتكارات التشكيلة محلياً في دبي، حيث تم سكبها وتعبئتها يدوياً في ورشة والاس آند كو، بدءً من تقنية الطباعة على الأواني، أو نقع أعواد البخور، أو تحضير الشموع، أو الاهتمام بأدق تفاصيل العلب، ونفش الشعار على المنتجات.

وتتألق التشكيلة الرمضانية بخيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق، حيث تبدأ أسعار البخور من 50 درهم إماراتي وتصل حتى 250 درهم إماراتي بالنسبة للشموع الأكبر حجماً. وتنفرد مبخرة الزيت المصنوعة من الحجر الرملي بتميزها ضمن قطع التشكيلة، حيث تضفي أجواءً من السعادة بفضل الأريج العطري الفواح للزيت بمجرد تبخره في أرجاء المكان؛ مما يجعلها هدية مثالية للأحبة في الشهر الفضيل.