إيلاف من بيروت: كشفت ليم، العلامة السعودية المتخصّصة في مجال الأزياء المعاصرة، عن إطلاق تشكيلة حصرية احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك في كافة متاجرها في منطقة الشرق الأوسط. وتواصل العلامة الاحتفاء بالإبداع والتنوع في ابتكار الأزياء المحافظة المثالية لشهر رمضان المبارك، حيث تتميز تصاميم التشكيلة بالراحة والأنوثة وتجمع بين أناقة الشرق الأوسط والصيحات المعاصرة.

وتعزز تصاميم التشكيلة من أسلوب العلامة في تقديم أزياء أنيقة وبأسعار متاحة لمحبي الموضة، ونجد ذلك في الفساتين الطويلة الأنيقة والقفطانات الفضفاضة المثالية للشهر الكريم. ويواصل القفطان رواجه خلال هذا الموسم الرمضاني، وتطغى صيحة قفطان البليسيه على مشهد الأناقة إلى جانب إصداراتٍ محدودة من تصاميم العبايات. وتبرز في التشكيلة المُصغّرة عودة التصاميم المتطابقة للأم وابنتها لتعزيز الروابط العائلية خلال الشهر المبارك.

وتركز التشكيلة الرمضانية على القطع الأساسية للإطلالة المحافظة و الأنيقة وتعتمد على القصات المحتشمة والصيحات العصرية في آنٍ معاً لتلبي أذواق شريحة واسعة من السيدات اللواتي يبحثن عن هذا النمط من الأزياء بما يتلاءم مع خلفيتهن الثقافية أو ذوقهن الشخصي. وتتميز الإطلالات الرمضانية لهذا العام بأقمشة فاخرة وبراقة وتنسيقات جريئة وقصات غير اعتيادية تستكملها الحرفية العالية والبصمة العصرية التي تنفرد بها علامة ليم. وتستعرض ليم في هذه التشكيلة تصاميم طويلة وواسعة، وتطريزات يدوية، وزخارف معدنية، وطبعات ملونة، وأطرافاً مزينة بتفاصيل عصرية، ونقشات عصرية تزين الأقمشة القطنية مع إضافات من الساتان والشراشيب لتعكس جميعها ملامح الراحة والأناقة معاً.

وتأتي الإكسسوارات الجريئة لتستكمل الإطلالة المحافظة لتصاميم التشكيلة. وتحمل أغطية الرأس والأحزمة والمجوهرات والحقائب بصمة الأناقة التي تتميز بها علامة ليم، وتقدم العديد من الخيارات التي يمكن تنسيقها معاً لإطلالة متجددة بالكامل خلال الشهر الفضيل المزدحم بالمناسبات الاجتماعية.

أما تدرجات ألوان التشكيلة فتعكس لمساتٍ من الدفء والحيوية في آن معاً. ويظهر الالتزام بتراث العلامة واضحاً في التشكيلة من خلال اعتماد ألوانها المفضلة مثل الوردي والبنفسجي والتدرجات اللامعة، والأخضر الهادئ، والألوان الترابية إلى جانب تدرجاتٍ حيوية مثل الأصفر والمرجاني والفوشيا والأحمر الداكن إضافة إلى العديد من التصاميم المرصعة بالمجوهرات.

وتستعين ليم هذا الموسم بالرسومات الجرافيكية والطبعات الهندسية بإلهام من العلاقة الوثيقة بين الفن والموضة. وتتضمن التصاميم المتطابقة للأم وابنتها قفطانات من القطن الأبيض والتي يمكن تزينها بلمسات شخصية لتعزيز اللمسة الإبداعية وحب الاستكشاف بين الأم وابنتها، ولتعكس العلاقة الفريدة بينهما والرابط الخاص بين الشقيقات.

وتشتهر العلامة التي تخصّص ابتكاراتها لعاشقات الموضة في العصر الحديث بتوفير أزياء أنيقة وفق أسعار تنافسية، كما تواصل مساعيها لإعادة تعريف مفهوم الأزياء المحافظة من خلال منحها جاذبيةً بلمسة عالمية. تتوافر هذه التشكيلة المصغرة المثالية للسفر واللقاءات وموائد الإفطار والسحور لدى فروع العلامة السبعة المنتشرة على امتداد منطقة الشرق الأوسط، وذلك اعتباراً من منتصف شهر أبريل.