قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يهوى المقيمون في دول الخليج والشرق الأوسط اقتناء سيارة هيلوكس كونها تناسب نمط الحياة اليومي والرحلات الى الصحارى والجبال.

يأتي النموذج الجديد من هذه السيارة بالعديد من ملامح الجمال التي تميزه بشكل واضح عن نماذج Hilux السابقة، وخصوصا من ناحية التصميم الخارجي.
ظاهريا اكتسبت هذه السيارة ممتصات صدمات وواجهة أمامية جديدة كليا، زادت فيهما نسبة العناصر المصنوعة من الفايبر والبلاستيك، كما تغير تصميم مصابيح الضباب، وكذلك شكل المصابيح الأساسية التي حصلت على خطوط إضاءة مميزة في منتصفها.

وحسب "موقع موتو 1" زودت السيارة أيضا بعناصر إضاءة ثبتت فوق إطار العجلات الأمامية، وتغير فيها تصميم المرايا الجانبية، وكذلك تغيرت أشكال المصابيح الخلفية، إذ حصلت على خطوط LED حمراء على شكل حرف B، وتزين الصندوق الخلفي بإطارات من أنابيب معدنية تمنح المركبة مظهر القوة وروح السيارات رباعية الدفع.

أما داخليا فحصلت واجهة القيادة في هذه المركبات على شاشة متطورة بمقاس 8 بوصات، تعمل مع نظام مولتيميديا حديث يمكنه الاتصال مع الأجهزة والهواتف الذكية عبر تقنيات

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن النماذج الحديثة من هذه السيارات صنعت في معامل تويوتا في تايلاند، وزودت بمحركات ديزل بسعة 2.4 و2.8 ليتر بعزم 150 و201 حصانا.