دبي: كشفت العربية للسيارات وكيل علامة رينو الامارات، عن سيارة "رينو سيمبول" التي تقدم مستويات غير مسبوقة من الراحة للسائق والركاب.

ويتميز الطراز الجديد من هذه السيارة باستخدام نظام الوسائط المتعددة "ميديا ناف 2.0" الجديد، وكاميرا الرؤية الخلفية المدمجة، والمجسّات المساعدة على الاصطفاف، والنافذة الكهربائية التي تعمل بلمسة واحدة قرب السائق، لتكون بذلك تجسيدًا للجودة والقوة، خاصة مع إضافة التصميم الداخلي الأنيق المتناغم تمامًا مع الخطوط الخارجية.

ويمكن للسائق اتخاذ هذه السيارة رفيقًا يوميًا مثاليًا لرحلاته، بفضل وجود صندوق الأمتعة بسعة 510 لترات، إضافة إلى عدد من العناصر الرمزية التي تبرز روح علامة رينو، بما في ذلك مصابيح ليد الأمامية النهارية على شكل الحرف (C)، والإضاءة الخلفية المميزة. وفضلاً عن الشبكة السوداء اللامعة المصنوعة من الكروم ومصابيح الضباب الجميلة، والقوالب والشرائط الجانبية، والعمود الفاصل بين النوافذ بخطوطه السوداء اللامعة، وباب الصندوق الخلفي الجديد مع الكروم، تشتمل السيارة الجديدة على المزيد من الخصائص المتقدمة تحت غطاء المحرك، كما يمكنها استيعاب جميع ركابها من الصغار والكبار براحة تامة.