دبي: كشفت فورد اليوم عن سيارة برونكو 2021 الجديدة كلياً بطرازين هما برونكو الكلاسيكي ببابين وأول برونكو بأربعة أبواب لتشكل معاً عائلة جديدة من السيارات متعددة الاستعمالات والمصممة خصيصاً لخوض أكثر الطرقات وعورة.

يأتي برونكو الجديد كلياً كعلامة تجارية لسيارات الدفع الرباعي المصممة وفقاً لمبادئ "صُنع للبر" والمستعدة دوماً لمنح سائقيها تجارب قيادة مشوقة على الطرقات الوعرة بلمسة مستوحاة من التراث الغني الذي يتكامل مع الهندسة والتقنيات الذكية الحديثة، إضافة إلى المزايا المبتكرة لمساعدة عشاق القيادة في الهواء الطلق على خوض المغامرات في كافة الدروب.

وفي هذا السياق، قال جيم فارلي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى فورد: "يأتي إطلاق عائلة فورد برونكو بهدف الارتقاء بكافة جوانب مفهوم المغامرات على الطرقات الوعرة، وهي مزودة بأحدث التقنيات في مجال المعدات والهياكل والتكنولوجيا الحصرية عالمية المستوى لترتقي بمعايير الصلابة في سيارات الدفع الرباعي وتعزز روح المرح والمغامرة في دروب البرية الشاسعة. ويتميز برونكو الجديد كلياً بهيكله الصلب المماثل لشاحنات F-Series وروح الأداء العالي في موستانج، وتتفرد السيارة بواحد من أروع التصاميم المذهلة وبقدرات عالية على الطرق الوعرة التي تتوافق مع كلياً مع قدرات سيارة برونكو الأصلية".

ويستعد برونكو الجديد كلياً للعودة من جديد عبر تشكيلة متكاملة من سيارات الدفع الرباعي، حيث ستبدأ العمليات الإنتاجية في مطلع العام 2021، على أن تصل الطرازات الأولى إلى وكلاء فورد في النصف الثاني من العام المقبل.