إيلاف من بيروت: أطلقت علامة Oakley® مجموعة Kokoro Collection الجديدة للنظارات الشمسية الرياضية المصممة على يد الفنان ميجورو ياماجوشي، والمبتكرة من أجل إلهام وتوحيد الرياضيين بكافة مهاراتهم على حب الرياضة.

وبمناسبة إطلاق المجموعة والاحتفال بهذه الرسالة، سوف تتبرع علامة Oakley بمبلغ 200,000 دولار لدعم صندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا "COVID-19" التابع لمنظمة الصحة العالمية، ومشاركة المحبة من أجل دعم عملهم الدولي لمساعدة الدول على الوقاية من وباء فيروس كورونا "COVID-19" والكشف عنه والاستجابة له.

إن كلمة "Kokoro" هي كلمة يابانية بمعنى "القلب؛ العقل؛ الروح"، وتوحد الرياضيين بكافة مهاراتهم، سواء المحترفين أو الهواة. من خلال تجسيد تألق وجمال الإنسانية، تهدف المجموعة إلى بث شعورًا بالانتماء وروح الجماعة في وقت تزداد فيه الحاجة لذلك عن أي وقت مضى.

استعانت علامة Oakley بالفنان ميجورو ياماجوشي المولود في طوكيو والمقيم في منطقة بروكلين لتصميم المجموعة نظرًا لنمطه الفريد الذي يدفع إمكانيات الفن والإشارة والشكل عبر ابتكار "رسومات نحتية".

التقى ميجورو بأصحاب الرؤيا والمصممين التابعين لعلامة Oakley والرياضين التابعين لفريق "Team Oakley" من أجل اكتشاف الصفات الموحدة للرياضة قبل ابتكار أعماله الفنية الفريدة من نوعها. إن كل منتج فريد تمامًا من نوعه، حيث تم ابتكارهم من خلال تقنية دوران متخصصة باستخدام ماكينة مصنوعة حسب الطلب ومُصممة خصيصًا من قبل مهندسي علامة Oakley من أجل استنساخ نمط ميجورو في الرسم.
قال ميجورو: "لقد كنت متحمسًا للغاية عندما تواصلت معي علامة Oakley للتعاون معها، حيث أنني من محبي العلامة التجارية منذ أيام دراستي في المدرسة الثانوية. عندما تواصلت مع الرياضيين كجزء من مرحلة الاستكشاف، لقد تأثرت بشغفهم الموحد بالرياضة. لقد كان تصميم مجموعة ترمز لهذا الشغف المتشارك محور عملي وأنا سعيد للغاية بالنتائج."

إن صندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا "COVID-19" التابع لمنظمة الصحة العالمية يدعم الجهود الدولية لتعقب واستيعاب انتشار الفيروس، وضمان حصول المرضى على الرعاية اللازمة لهم، وضمان حصول العاملين بالخطوط الأمامية على الإمدادات الأساسية وتسريع وتيرة الجهود المبذولة لتطوير اللقاحات والاختبارات والعلاج.

وصرح بن جوس، مدير التسويق العالمي لعلامة Oakley قائلًا "إن مجموعة "Kokoro Collection" تحتفي بقدرة الحب العالمي للرياضة على توحيد مجتمعاتنا. نحن نفخر بتقديم الدعم لمنظمة الصحة العالمية التي تواجه الجائحة العالمية بشغف ودقة".

صرحت إليزابيث كوسينس، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة الأمم المتحدة قائلةً "أشعر بالامتنان لعلامة Oakley على هذه المساهمة الكريمة والمبتكرة في صندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا COVID-19. تعزز مجموعة "Kokoro Collection" روح التضامن العالمي التي سوف تكون ضرورية من أجل التغلب على الفيروس. نحن نكون في أقوى حالاتنا عندما نعمل معا، كفريق واحد".

تنطلق مجموعة "Kokoro Collection" بنظارة "Flak® 2.0 XL" ونظارة "Radar® EV Path®" ونظارة "Radarlock® Asia Fit" ونظارة "Flak 2.0 Asia Fit" ونظارة "Sutro" ونظارة "Frogskins®" ونظارة "Frogskins Asia Fit" ونظارة "EVZero™Blades" ونظارة "Flight Jacket" ونظارة "Jawbreaker™" ونظارة "Airbrake® MX". جميع النظارات في المجموعة مُزودة بتكنولوجيا عدسات "Prizm™" الرائدة التابعة لعلامة Oakley، والمُصممة من أجل تعزيز اللون والتباين حتى يتمكن الرياضيون من رؤية المزيد من التفاصيل.