دبي: أعلنت HONOR باعتبارها علامة تجارية رائدة تجمع بين التقنيات المتطورة والتصميمات الجريئة والأنيقة، عن تعاونها مع مجموعة مختارة من الفنانين المعروفين والمصممين المشهورين من جميع أنحاء العالم لتطوير حقائب للجهاز الجديد الذي أطلقته الشركة مؤخراً HONOR MagicBook 14 . ويعكس هؤلاء الفنانون روح الجرأة والتفرد والمغامرة التي تتميز بها HONOR وتضم القائمة جاكي تساي، فنان البوب الصاعد وجيوفاني أوزولا، الفنان الإيطالي المعروف بأعماله الفنية التي تغطي العديد من الوسائط. وضمن استراتيجية 1+8+N IoT ، تلتزم HONOR بتطوير تقنيات مبتكرة تتماشى مع صيحات الموضة لبناء عالم أكثر ذكاءً واتصالاً.

تصميم HONOR x Jacky Tsai: مزيج مبتكر من فن البوب والحرفية الصينية

يعد جاكي تساي أحد فناني البوب الصاعدين والمؤثرين في العالم. ويشتهر الفنان الصيني الذي يعيش في لندن بأسلوبه النابض بالحياة وتصاميمه الإبداعية التي تدمج بين الأساليب والصور الشرقية ذات الطابع التقليدي مع فن البوب الغربي.

وأثناء متابعة دراسته للحصول على شهادة الماجستير في كلية سنترال سانت مارتينز في لندن، دخل تساي عالم الشهرة عندما ابتكر رسم جمجمة الأزهار، الشعار الأيقوني للمصمم الأسطوري ألكسندر ماكوين. واستخدمت رسوم وزخارف الجمجمة في العديد من أعماله الفنية منذ ذلك الحين مما حوّل جاكي إلى أيقونة بارزة في عالم الفن والأزياء. واكتسبت أعمال تساي المتنوعة شهرة دولية واسعة وعُرضت في جميع أنحاء العالم في كبرى المعارض الفنية في لندن وموسكو وهونج كونج ونيويورك وسنغافورة.