قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعتبر سيارة الدفع الرباعي "هيونداي باليسيد" الطراز المثالي لقضاء العطلات لعشاق الاستكشاف، فهي تتسع لثمانية مقاعد فسيحة، كما تتميز بالراحة والتهوية الجيدة لتعزيزها بالعديد من التقنيات وأنظمة الأمان المتطورة، ومن المؤكد لهذه السيارة الجديدة أن تضمن تجربة قيادة تظل خالدة في الأذهان في كل مرة، كما أنها تعد سائقها وركابها بطمأنينة لا مثيل لها.

وإضافة إلى تصميمها الثابت، بما في ذلك مظهرها الخارجي المذهل والفاخر، والمساحات الداخلية الرحبة، فإن هذه السيارة تكون مثالية للأشخاص الذين يتطلعون للوصول إلى وجهاتهم براحة وأمان، والاستمتاع بكل لحظة من وجودهم داخل السيارة.

وتشتمل "باليسيد" على الكثير من ميزات السلامة المبتكرة والذكية، وتقدم حلولاً عالية الدقة، مع خصائص الراحة المذهلة، والتي تجعلها ضرورية للراغبين في التخلص من التوتر في رحلات القيادة اليومية.

وإذا كان السائق والركاب يركزون على النظافة الصحية، فإن هذه السيارة توفر تقنية لإمداد مقصورتها بالهواء النظيف، وذلك من خلال تنقية الغبار وحبوب اللقاح، وتجديد الهواء في الداخل، باستخدام جهاز يعمل بتقنية " بتقنية التأين (الأيونايزر). وإذا وجد السائق نفسه داخل نفق في أثناء القيادة، فإنها تشتمل على ميزة لغلق النوافذ تلقائيًا، وقطع الهواء الخارجي، كما تحتوي على شاشة تعمل باللمس يبلغ قياسها 10.25 بوصة، إضافة إلى شاشة أخرى مقسّمة، وشاشة عرض محيطية تعرض الرؤيا بزاوية 360 درجة، لتجعل الرحلة سلسلة، مع الاستمتاع بتجربة غامرة بالمرح والراحة.

وتم تعزيز "باليسيد" الجديدة بالعديد من الميزات الرائعة، بما في ذلك "هيونداي سمارت سينس" للاستشعار الذكي، ونظام المساعدة للحفاظ على المسار، وهناك مجموعة من الأنظمة المتطورة لمساعدة السائق، والتي تدعمها أحدث تقنيات السلامة. وبالتالي لن يكون هناك أي مصدر للقلق، ما يضمن الاستمتاع بالرحلة تمامًا.

وتم دعم السيارة بنظام حماية السائق والركاب يوفر ست وسائد هوائية، ومساعد الخروج الآمن، ليشعر الجميع بالأمان من الداخل والخارج. ومن الميزات الأخرى التي تفخر بها السيارة، وجود باب خلفي كهربائي ذكي، وثلاث مناطق يمكن التحكم بكل واحدة منها بشكل مستقل لتكييف الهواء أوتوماتيكيًا بصورة كاملة داخل السيارة، وشاشة للكشف عن النقطة العمياء.

وسواء كانت القيادة على التضاريس الطبيعية، أو في الطرق التي تعاني من الاكتظاظ، فقد تم تجهيز "باليسيد" بشكل جيد للتنقل واجتياز المسارات في كافة ظروف القيادة. ومن ذلك على سبيل المثال أن نظام التحذير من الاصطدام يساعد على كشف الحركة الخلفية، أما وحدات استشعار الرادار المثبتة في شاشة المصد الخلفي، فإنها تساعد على التنقل بدرجة عالية من الفعالية والسهولة .. وهذا يعني تجنب الاصدامات في جميع الأحوال.

ولا تقتصر خصائص السيارة عند هذا الحد؛ بل تم تزويدها بتقنية تعرض سرعة السيارة ووضع القيادة الحالي وتعليمات الملاحة وبيانات السيارة الرئيسية الأخرى مباشرة على الزجاج الأمامي، للتخلص من مشكلة التشتت البصري. أضف إلى كل ذلك، فقد زودت بنظام وضع النوم، ومنافذ لشحن الأجهزة الإلكترونية للصف الثاني من المقاعد، ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ومرآة للمحادثات، ونظام ذاكرة متكامل، أما المقعد الكهربائي للسائق فيمكن ضبطه وفق 10 اتجاهات، مع إمكانية تدفئة المقعد الخلفي. وعند استعراض هذه الخصائص مجتمعة، سنكتشف أنها صممت بطريقة مثالية لتوفير الراحة القصوى للسائق والركاب على حد سواء.

وبما أن "باليسيد" تأتي معززة بنظام الدفع الرباعي H-TRAC ونظام التحكم بالتضاريس المتعددة وخيارات القيادة عبر أكثر الطرقات وعورة، فإن كل رحلة ستكون بمثابة تجربة ممتعة. لذا فإن القيم المتميزة لهذه السيارة الرياضية الرائدة، تجسد تعبيرًا عن الأناقة الخالصة، مع طيف لا ينتهي من المفاجآت السارة.