تمزج سيارة الدفع الرباعي لينكون كورسير بين العملية والأناقة، كما تراعي كل تفاصيل الأمان في تصميمها.

يتميز الهيكل الهندسي في كورسير بمنحنيات على شكل الحرف S على طول جانبيها، وهي مشابهة لتلك الموجودة في السيارة الشقيقة الأكبر حجماً، أفياتور. وقد صُممت هذه المنحنيات لتوفر مزيجاً متناغماً من التلاعب بين الضوء والظلال لتترك تأثيراً حركياً شبابيا.

أما مقدمتها الشبكية المميزة، فتضفي لمسة مذهلة مع الخطوط الرشيقة الموجودة على الجزء الأمامي للسيارة بأسلوب معاصر يمنح معنىً جديداً للرفاهية. ومع لون الكروم النظيف وذي الخطوط الأنيقة، تضيف الشبكة الأمامية لمسة جذابة للواجهة الأمامية للسيارة. وتظهر نجمة لينكون بشكل بارز كنقطة محورية وهي تنعكس في جميع أنحاء الشبكة الملفتة للنظر.

وتمتد الانحناءات للهيكل الخارجي إلى تصميم العجلات التي تتميز بخطوط شعاعية واتجاهية. وقد زوّدت لينكون كورسير بخيارات عدّة من العجلات الجذابة والمتنوعة، بما في ذلك خيارات 18 بوصة و19 بوصة و20 بوصة، ما يمنح عملاء كورسير القدرة على اختيار النمط الذي يفضلونه.

وجهّزت السيارة بمصابيح خلفية أفقية وواسعة بتصميم لينكون الشهير الذي يأتي على شكل نجوم متلألئة.

ينصب التركيز داخل سيارة كورسير على التفاصيل الأفقية حيث يضفي التصميم هدوءً بصرياً وتهوية منعشة في كافة أنحاء المقصورة، التي صممت وصنعت من مواد مرنة ومنتقاة بدقة. وبالنظر إلى التفاصيل، وخاصةً في المنطقة الفاصلة بين المقعدين الأماميين، نجدها تعزز الحجم الكبير للمقصورة وتزيد من عمليتها مع مساحة التخزين الإضافية لمقاعد الصف الأمامي.

وتوفر مقاعد الصف الثاني القابلة للانزلاق ما يصل إلى ست بوصات من المساحة ونسبة طيّ 60/40 مع خيار الفصل بين المقعدين، ليكون تصميمها مثال للعملية والراحة المطلقة. وعند تثبيت المقاعد في الوضع الأمامي كلياً ووجود أربعة ركاب في السيارة، تستوعب مقصورة كورسير أربع مجموعات من مضارب الجولف. وبفضل خاصية انزلاق مقاعد الصف الثاني للأمام، يمكن أن تستوعب السيارة ما يصل إلى أربع حقائب أمتعة كبيرة.