إيلاف من بيروت: العودة إلى الجوهر هو المسار الذي تسير عليه مجموعة نظارات Prada لموسم ربيع وصيف 2020، النقاء والبساطة كعلاج للتعقيد.

مجموعة نظارات Prada للنساء لموسم ربيع / صيف 2020
تمتزج الأشكال الأصلية والبسيطة مع الطابع المعاصر للخطوط الهندسية، وتبرز تشكيلات الألوان غير المسبوقة بفضل التفاصيل المرغوبة وكافة العناصر الكلاسيكية والمعروفة الخاصة بمجموعات نظارات "Prada Eyewear".

تُعيد مجموعة "Prada Decode" الخاصة تجسيد الأكواد الجمالية لموضوع عرض الأزياء. حيث تعبر الأشكال ذات التصاميم البسيطة والهندسية عن أنوثة جديدة ووجهة نظر جديدة بشأن الشخصية والنمط.

تمزج نظارات مجموعة "Prada Duple" بين المتانة والحسية، وتحافظ الإطارات الحاسمة والسميكة على القصة المصقولة الموجودة على الأذرع.
وختامًا تطرح مجموعة "Prada Cinéma" الأيقونية الموديل الجديد، الذي يجمع بين الأشكال فائقة الأنوثة والعناصر الحديثة.


مجموعة نظارات "Prada" للرجال لموسم ربيع وصيف 2020

من أجل موسم ربيع وصيف 2020، تتلاعب مجموعة نظارات "Prada Uomo" للرجال بالزخارف المعدنية المطلوبة والهندسة الفائقة للأشكال.
تتميز نظارات عرض أزياء ربيع وصيف 2020 بتصميم تقدمي. تستبدل ألوان البوب الرائجة الأكواد الأسلوبية الخاصة بالعرض، حيث تبرز الألوان الغريبة الخطوط الحاسمة التي تميز الإطارات.
تعيد مجموعة "Prada Game" الجديدة تجسيد موديلات الماضي الأيقونية عبر ابتكار أشكال جديدة وأنيقة ذات إطارات رفيعة، ويتم إضفاء الطابع العصري على الأشكال المستوحاة من الماضي بفضل الطابع المعاصر للجسر المزدوج.