قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة نيسان عن وصول سيارة نيسان باترول سوبر سافاري 2021 إلى صالات عرضها في الشرق الأوسط، وقد طرأت على النسخة الجديدة من السيارة مجموعة من التحسينات التقنية. فباتت السيارة تتوفر في ثلاثة ألوان جديدة مع عجلات معاد تصميمها مصنوعة من السبائك المعدنية وغيرها من التعديلات على المقصورة الداخلية والتصميم الخارجي للسياراة ليقدم طراز 2021 إطلالة جديدة إلى هذه السيارة التي تشتهر بأدائها المميز وتاريخها العريق كونها أحد أبرز سيارات الدفع الرباعي في المنطقة.

وستتوفر السيارة الجديدة باللون الأسود الذي يضاف إلى اللونين الأبيض والذهبي. وبات بإمكان السائقين اختيار تطعيمات ذهبية للسقف والمصدات بالإضافة إلى غطاء الإطار الاحتياطي كبديل عن التطعيمات بلونين المتوفرة في الطرازات السابقة ما يسمح بابتكار تصاميم من اختيارهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتخلل الطراز الجديد تصميم محدّث لرسم “Super Safari” الكلاسيكي على طول جانب السيارة. وزودت السيارة بإطارات قياس 17 بوصة مصنوعة من السبائك المعدنية مع تصميم فريد باللون الأسود لإطلالة أكثر أناقة.

وتتسم المقصورة الداخلية لسيارة سوبر سافاري 2021 بمزايا جديدة أيضاً مع خيارات للمقاعد تشمل الجلد البني أو القماش لتوفير راحة مطلقة أثناء القيادة. كما يضفي نقش "Super Safari" الجديد لمسة فريدة على المقاعد الجلدية. وسيتمكن السائق من التركيز على تجربة القيادة بفضل شاشة قياس 8 بوصات ونظام الصوت الجديدين مع خاصية "أبل كار بلاي" الذي يوفر دمج جهات الاتصال وتطبيقات الموسيقى المفضلة وغيرها.