قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: تأتي تشكيلة "سنتربوينت" الجديدة من المفروشات والديكورات المنزلية العصرية من "لايف ستايل" لتتيح لكم إضفاء مزيد من الدفء والجاذبية على منازلكم في فصل الشتاء.

ويمكنكم في البداية تعزيز حيوية المساحات الداخلية لمنازلكم بإضفاء مزيد من البريق الذي يجذب الأنظار، وتزيينها باللمسات الذهبية التي تزخر بها المجموعة المميزة الجديدة من التحف كـ "حاملات الشموع، والمزهريات، والمصابيح ومرايا الحائط".

ولاستكمال اللمسات الذهبية على ديكوراتكم الجديدة، يمنكم اختيار الصناديق الصغيرة البراقة المزينة بتفاصيل مطبوعات مستوحاة من الأجواء الاستوائية ذات التنجيد المخملي بالطبعات المزينة برسومات الحيوانات، والصواني وأطباق التقديم مستوحاة من النباتات، والمقاعد العصرية وطاولات الكونسول المزينة بأوراق الشجر.

أما غرف النوم، فيمكن منحها شكلاً عصرياً ساحراً عبر إضافة أغطية السرائر والبطانيات ذات التصاميم الرائعة. وتتوفر المفروشات الشتوية الجديدة في قسم “لايف ستايل” ضمن باقة متنوعة من التصاميم المفعمة بالألوان الغنية مثل الأخضر الزمردي والأصفر الذهبي والأحمر الداكن والألوان المعدنية الدافئة، لتمنحكم أجواء مفعمة بالدفء طوال فصل الشتاء.