دبي: عززت نيسان حضورها في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع كشفها عن سيارة نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط خلال فعالية افتراضية. وتعدّ السيارة المتينة والمتطورة شريكاً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن المغامرات.
ويأتي إطلاق السيارة في إطار مسيرة التحول Nissan Next التي بدأت في وقت سابق من هذا العام مع الإطلاق العالمي لطراز أريا واستمرت بالكشف عن نيسان Z Proto في سبتمبر.

وترتكز نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً على خبرة نيسان الممتدة على مدار 70 عاماً في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتعكس التطور الذي شهده التنقل بسيارات الدفع الكليّ المناسبة للمغامرات وإقبال المستهلكين المتنامي على الاتصالية. فهي تجمع بين القوة والتصميم العالمي والرحابة المصممة لتوفير أعلى مستويات الراحة. ويمتاز الطراز بتصميم جديد جريء وهندسة متطورة وبمجموعة من تقنيات التنقل الذكي المتطورة من نيسان لتوفير تجربة قيادة استثنائية ومنح السائق الثقة اللازمة لخوض المغامرات واستكشاف أماكن جديدة.

زوّدت إكس-تيرا الجديدة كلياً بنظام دفع كليّ متين يشمل ترساً تفاضلياً محدود الانزلاق ونظاماً إلكترونياً للقفل التفاضلي الخلفي، وتعتبر رائدة في فئتها من ناحية رحابة المقصورة الداخلية والراحة التي توفرها.

ويعزز إطار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متانتها وعمليتها وتبرز اللمسات الجمالية مستقبلية الطابع في مصابيح LED الرباعية وشبكV-motion الأمامي الجريء الجديد. وتضيف مصابيح LED الخلفية المعدلة إلى إكس-تيرا الجديدة كلياً طابعاً رياضياً، مما يعكس الفلسفة الديناميكية والحديثة لفريق تصميم نيسان.