دبي: أعلنت بيريللي، الشركة الإيطالية الرائدة عالمياً بصناعة الإطارات، توسع شراكتها مع مونت بلانك، الدار المتخصصة بمجال الاكسسوارات الفاخرة، بإطلاق حقيبة جديدة بإصدار محدود مزودة بإطارات مصغرة من بيريللي تجسّد إطارات بي زيرو™. وتتميز الحقيبة الجديدة بتصميمها الأنيق الذي يناسب أذواق عشاق الأناقة والأداء الرفيع عند التنقل والسفر.

ويتمتع التصميم الفريد بغلاف خارجي من مادة البولي كربونات يتخلله تفاصيل من الجلد المطاطي باللون الأحمر، علماً أن هذه الحقيبة ذات الوزن الخفيف مزودة بعجلات عالية الأداء ترتكز على محامل اسطوانية، إذ عمل مهندسو بيريللي على تطويرها خصيصاً لتناسب هذه الحقيبة التي تحتفي بتراث بيريللي الغني في عالم التنقل والسرعة منذ تأسيسها في عام 1872، وبهذا فإن الشركة الرائدة في صناعة الإطارات الفاخرة تقدم ولأول مرة مكونات مطاطية أبدعتها خصيصاً لتضمن قوة التحمل والمتانة، فضلاً عن العجلات التي تتميز بهدوئها عند الحركة. كما تمتاز هذه العجلات، القابلة للالتفاف بزاوية 360 درجة، بالمداسات غير المتناظرة التي تشتهر بها إطار بي زيرو™ عالية الأداء من بيريللي.

وتتفرّد إطارات بي زيرو™ بأدائها الفائق، حيث تجمع بين خبرة بيريللي المكتسبة عبر سباقات السيارات، والشراكات التي أقامتها بيريللي مع شركات التصنيع الكبرى للسيارات. و أثبتت اختبارات الصوت التي أجرتها مختبرات بيريللي بأن العجلات الجديدة تتميز بتوزيعها الأكثر تجانساً للصوت على كامل الطيف الصوتي كما سجلت مستوى صوت أقل بنسبة 10% مقارنةً بعجلات حقائب مونت بلانك #MY4810 التي تتميز أساساً بهدوئها، وهذا بفضل المواد المطاطية التي أعدتها مختبرات بيريللي للأبحاث والتطوير خصيصاً لهذا الغرض.