دبي: كشفت Jacquie Aiche، مصممة المجوهرات الفاخرة ومؤسسة علامة Jacquie Aiche، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات للسيدات بعنوان Wildest Dreams خلال الشهر الجاري استعداداً لموسم الأعياد. وتدعو التشكيلة الجديدة العملاء للاحتفال بالحياة بكافة تفاصيلها وتقديرها باعتبارها هديةً ثمينة، خصوصاً في ظلّ الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم هذا العام.

وتمّ تصميم كل قطعة بتقنية يدوية مذهلة ضمن استوديو Jacquie Aiche في لوس أنجلوس، بأسلوب يجمع بين الأحجار الكريمة المدهشة التي لطالما اشتهرت بها العلامة، مثل الذهب والألماس والفيروز والعقيق وغيرها الكثير. كما اختيرت التصاميم والمعادن بعناية بناءً على الخصائص العلاجية المرتبطة بها، لتقدّم كل طبقة الثقة والإلهام بمواصلة الأحلام وتحقيق الطموحات.

وفي معرض تعليقها على التشكيلة، قالت Aiche:"عند تصميم هذه المجموعة، شعرتُ بانجذاب خاص تجاه العمل مع الحجارة الثمينة بكافة أنواعها، سواء الحجارة الخام أو المصقولة أو المنحوتة. لذلك فأنا متحمّسة لتقديم ابتكارات من الرودويوم الأسود، الذي يتميز بدرجة نقاء عالية وقدرة مذهلة على التخلص من الطاقة السلبية".

الطيور كرمز للحرية

وتنظر Jacquieإلى الطيور كرمز للحرية والارتقاء بالنفس، لذا تستعين بها كفكرة محورية للتشكيلة في عدد من التصاميم، الذي يرمز إلى الشجاعة والولادة الجديدة والفرح والتحول. وأردفت Aiche: "نستمد من الطيور الحرية في العيش بلا خوف والحب بلا حدود". وتبرز اللمسات الجمالية للتشكيلة بصورة أكبر من خلال توليفة من الألوان الترابية، تبدأ بتدرجات الأزرق الفاتح والغامق، والأخضر الزمردي، مروراً بالكوارتز الصافي والأسود وألوان النيود، وانتهاءً بأطياف البني والأبيض.

ولطالما شكّلت الطبيعة مصدر إلهام وصفاء دائم للمصممة، خاصةً وأنها تعيش بالقرب من سواحل كاليفورنيا وسط المناظر الطبيعية الخلابة والقوى المجرّدة للجبال والنسمات القادمة من المحيط. وقد أرادت Jacquieأن تعزّز لدى متابعيها شعور الارتباط بالأرض واستكشاف الطاقة الكامنة في الذات.

بينما تؤكّد التصاميم على فلسفة Jacquie Aiche المتمثّلة في اتباع نمط حياة منطلق، فلا توجد قواعد محددة عندما يتعلق الأمر في تنسيق هذه المجوهرات. لذلك تنصح المصممة عملاءها بأن يجدوا القطعة المثالية التي ينجذبون نحوها، فكل تفصيل في القطع يحمل طاقة وقوة يمكنها أن تتواصل مع الذات بشكل حسّي، وهنا تبرز أهمية اختيار مجوهرات تعزّز السلام الداخلي.