أطلقت علامة "إتش أند إم" مجموعة رجالية جديدة بالتعاون مع لاعب كرة القدم الاسباني هيكتور بيليرين.

التشكيلة الجديدة لموسم الربيع مصنوعة بكل تفاصيلها حصرياً من مواد أكثر استدامة، بما في ذلك البطانة والحواف. كما أن القطن المستخدم إما عضوي أو معاد تدويره من نفايات إنتاج القماش؛ النايلون والبوليستر معاد تدويرها %100؛ والأقمشة الصناعية مثل فيسكوز إيكو فيرو وتنسل اللايوسل مصنوعة من ألياف السليلوز المحصودة من مصادر مستدامة.
تتكون مجموعة الألوان المستخدمة من درجات محايدة من البني، والكاكي، والرمادي الباهت، والأخضر الفاتح، والأصفر الكهرماني، والأصفر المشرق. كما ستجدون نقوش كلاسيكية مخططة على قميص من قطن البوبلين. وتضمنت المجموعة حقيبة كتف كبيرة، قبعة bucket، وقبعة عادية — مزينة بنقوش مربعات متداخلة كلاسيكية. أما السويت شيرتات، والهوديز، والتي-شيرتات فتمتاز بتصاميم مزينة بطبعة التشكيلة الخاصة، لتذكيرنا بالحياة بشكل هادف أكثر ووعي أكبر.

يتمتع هيكتور بيليرين بمهارات أخرى غير السرعة المبهرة، فقد لمع نجم هذا اللاعب الإسباني متعدد المواهب في عالم كرة القدم، وكذلك لدعمه للاستدامة والمسؤولية المجتمعية. ومن خلال سعيه نحو المزيد من الإبداع، عبر التصوير والرسم، فقد أثبت موهبته الفنية المتجسدة في اختياراته للأزياء مع التطلع للمستقبل.

"لهيكتور نظرة خبيرة في الأزياء، وهي تتماشى مع كيفية ارتداء الرجال للملابس في وقتنا الحالي،" يقول روس ليندون، رئيس تصميم أزياء الرجال في اتش آند ام. "فقد استطاع أن يجمع بين توفير ملابس عملية للارتداء اليومي والتصميم بطريقة تعود بالمنفعة العامة على الجميع، لتقديم ملابس تمنح الراحة والشعور بالإيجابية."