إيلاف من بيروت: كشف منتجع وسبا تاج بنتوتا سريلانكا الحائز على عدة جوائز عن مجموعة من العروض المميزة، التي تتيح لزواره الاستمتاع بأروع التجارب وسط أجوائه الاستوائية الخلابة، ما يجعله وجهةً فاخرة تقدم أرقى الخدمات التي تلبي تطلعات الجميع.

فمرافق المنتجع، يمزج طابعها المعماري بين اللمسات التراثية والديكورات العصرية مع إطلالاتٍ بانورامية ساحرة. ويمكن للضيوف زيارة بلدة ميريسا لمشاهدة الحيتان أو التوجه إلى منتزه يالا الوطني للتعرف على الحياة البرية المميزة في سريلانكا كحيوانات الفهد والدب الكسلان. وبالإضافة إلى موقعه الفريد على الساحل الجنوبي للجزيرة، يتميز المنتجع بحدائقه الوارفة وشواطئه الذهبية، ليتيح للزوار قضاء عطلة مثالية في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الدافئة.

وحرصاً على راحة الضيوف، يمكن للقادمين من مطاري باندارنيك ومتالا راجاباكسا الدوليين والقريبين من المنتجع إجراء اختبار PCR في المنتجع وفقاً لإرشادات هيئة الصحة في سريلانكا. ومع حصوله على شهادة السلامة من المجلس العالمي للسفر والسياحة وإدراجه ضمن المستوى الأول من قبل هيئة تنمية السياحة في سريلانكا، يلتزم المنتجع بأعلى معايير السلامة وبروتوكولات التباعد الاجتماعي وإجراءات التعقيم والنظافة، كما تم تدريب جميع الموظفين على إجراءات السلامة للحفاظ على صحة الضيوف وضمان استمتاعهم بتجربةٍ لا تُضاهى.