إيلاف: أثارت تصاميم غريبة للعلامة التجارية الكورية الجنوبية Leje جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. ويظهر في الصور التي نشرت على الصفحة الرسمية للعلامة التجارية على الإنستغرام بنطلونات يبدو للوهلة الأولى أنها خيطت من قطع ممزقة أو تم قصها إلى عدة أجزاء وخياطتها بشكل متعرج.

تم إطلاق العلامة من قبل المصممين الكوريين "جي يانغمو"و "كانغ جوهيونج" في باريس، تتميز تصاميمهما بالجمع بين الأضداد منحنى-مستقيم ، شرقي-غربي ، تحلل-اقتران ، ذكوري-أنثوي ، ثقافة فرعية-فاخرة ، إلخ. توضح العلامة التجارية "التباينات" الساحرة بين هذه العناصر والانسجام المخفي داخل التباين.

العناصر الأساسية ومصادر الإلهام لـ LEJE هو التعايش بين التنوع والوحدة والتوتر بين عدم الانتظام والانتظام ، والتي يتم ملاحظتها في القصات غير العادية والتفاصيل الإبداعية والمواد الحسية.

تصور LEJE ، مستقبلًا جديدًا من خلال أخذ أشياء ذات مغزى من الماضي وعكسها في العصر الحالي.

تقوم LEJE بتحويل المواد المعاد تدويرها إلى قطع معقدة ومتطورة من خلال الحرف اليدوية التقليدية وتوفر إعادة تفسير حديثة لأولئك الذين فقدوا المعنى. يتناغم هذا مع الأقمشة الراقية التي تشكل المجموعة الحالية وتوصل رغبات LEJE "الفاخرة المستدامة".

وتقول العلامة في تعريفها عن نفسها على الموقع الإلكتروني الخاص بهم: أثناء التقدم ، نسعى جاهدين لتقليل أي عملية كيميائية.

في الوقت نفسه ، هذا هو السعي لتحقيق الاستدامة الأخلاقية للحفاظ على أساليب الحرف اليدوية وتعاقبها والتي تتلاشى تدريجياً مع التطور التكنولوجي.

كل هذا يمتزج بطريقة رشيقة ولكن بارعة لإكمال ثقافة LEJE.