قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: ترتقي علامة Color Story by Dee بعالم الموضة المعاصرة إلى آفاق غير مسبوقة مع طرح مجموعتها الأولى التي تحمل اسم Tribal Thumka والتي تكتنف أقمشة أنقرة بقصّات جريئة وعملية تنضح أنوثةً وطاقةً. تسعى هذه العلامة إلى أن تصبح عنواناً أساسياً لكل سيّدة معاصرة من خلال قطعها المزيّنة بنقشات خارجة عن المألوف والمُصمّمة بحسب الطلب.

تحتفي مجموعة Tribal Thumka بالحيوية وبالطاقة الإيجابية، فتعيد ابتكار قطع أساسية بما فيها الفساتين والجامبسوت والكابات والقفطانات وغيرها من القطع، بمزيج فريد من التصاميم العصرية والجريئة في آنٍ معاً. تحتضن هذه التشكيلة 40 تصميماً مختلفاً لإرضاء أذواق عاشقات الموضة أينما كنّ.

صُنِعت المجموعة الأحدث للعلامة من قماش أنقرة الفريد، والأقمشة الفخمة المزيّنة بنقشات أفريقية مصنوعة من الراتنج والأصباغ الشمعية، بالإضافة إلى باقة من الأقمشة الهندية الشهيرة مثل إيكات، بنداني، شاندري والحرير الخام. تستمدّ المؤسّسة والمديرة الإبداعية للدار، ديبتي، إلهامها من جذورها الهندية، وقد ترجمت شغفها الشديد بالسمات الجمالية الأفريقية والهندية إلى هذه المجموعة محدودة الإصدار الزاخرة بالقطع النابضة بالحيوية.

تضمّ هذه المجموعة قطعاً حصريةً لا غنى عنها في خزانة كلّ امرأة تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة، نذكر منها الأطقم المنسّقة، وسراويل الكِلوت والبلوزات ذات الكتف الواحدة. ومن خلال ممارساتها الأخلاقية أكان في استقدام المواد أو في الإنتاج، تحوّل العلامة التسوّق المستدام إلى تجربة أكثر سهولةً للكثير من العميلات.

تُصنِع كلّ قطعة بواسطة قماش مراعٍ تماماً لبيئة، ممّا يجعل منها خياراً لا يعلى عليه لموسم الصيف، خاصةً وأنّه يمكن تنسيقها بأشكال لا تحصى. يمكنك استخدام القطع بطرق متجددة في الأشهر الباردة أيضاً، بما أنّ القماش يمنح دفئاً طبيعياً مع انخفاض درجات الحرارة. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نقشات أقمشة أنقرة الجريئة والمفعمة بالطاقة لا تتسم بسهولة تنسيقها فحسب، لا بل توفّر أيضاً حلاً مثالياً لبثّ الحيوية في الإطلالة الصيفية.