قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: مجموعة الصيف المفعمة بالألوان من أونلي إيثيكال تعمل على بث السعادة بألوانها الجميلة، أطلقت المنصة الإلكترونية للأزياء المستدامة مؤخرًا مجموعة الصيف الجديدة المستوحاة من المساحات اللونية الكبيرة. تتميز المجموعة بتنوع موديلات الأزياء مثل الفساتين الفضفاضة ذات الرقبة العالية المشدودة، والتونيكات، والجمبسوت وأطقم منسقة وفساتين متغيرة بأربع ألوان جريئة – أزرق الشاطئ، وأخضر النخيل، وأصفر صيفي، وأحمر حيوي.

تمثل لوحة الألوان هذه أربع أمزجة مختلفة للصيف، الهدوء، والبهجة، والحماس، والنسيم. قام النساجون في البنغال بتصميم ألياف هذه المجموعة يدويًا، وبعناية شديدة منسوجة بالحب. تحرص أونلي إيثيكال على التجارة العادلة التي تتمتع بالأخلاقيات، حيث أنها تعمل مع العلامات التجارية التي تضمن أجورًا عادلة للحرفيين الموهوبين. كل القطع منسوجة من مواد قابلة للتحلل ١٠٠%، مع مراعاة التأثير البيئي.

قالت ديبثي شاندران جويو، مؤسس أونلي إيثيكال، " يمكن اعتبار هذه المجموعة المفضلة لدينا إلى الآن، ألوانها مناسبة جدًا لفصل الصيف و التصاميم مناسبة طوال العام. تم إطلاق هذه المجموعة قبل بدء الموجة الثانية من فيروس كورونا في الهند، حرص المصممون في "ماتي" على تصميم الملابس بشكل يجلب السعادة و الابتسامة لكل من يرتديها."