قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: يعود أول فصل من مسيرة نجاح Swatch إلى عام 1984، الذي يعد علامة مميزة في ذاكرة الجميع. هذا العام الذي ظهر فيه العديد من الرموز والمؤثرين، حيث أطلقت فيه كل من أغنية Purple Rain لـPrince وأغنية Like a Virgin لـMadonna ولعبة الفيديو Tetris.

وأيضاً في نفس العام دخلت Swatch موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتصميمها الساعة العملاقة المعروضة في مبنى المقر الرئيسي لكوميرزبانك في فرانكفورت، والتي تزن 13 طنًا وبطول 162 مترًا.

كما أنه العام الذي تلا فتح العلامة التجارية أبوابها لأول مرة وإطلاق ثورة في صناعة الساعات الملونة.

لقد تركت Time is what you make of it وSwatch بصماتها في الابتكار والتعبير عن الذات. فمع أحدث مجموعاتها التي تحمل اسم Reloaded 1984، تعود العلامة التجارية إلى جذورها في الإلهام لتجمع بين مجموعة تصاميمها الأصلية الشهيرة لعام 1984 والمواد البيوسيراميكية BIOCERAMIC، أحدث إنجازات Swatch في استخدام مواد أكثر استدامة.

حيث ينتج عن المزيج الفريد من السيراميك والبلاستيك الحيوي المشتق من زيت الخروع مادة صلبة وخفيفة تمتاز بلمس ناعم وقدرة عالية على مقاومة الخدوش.
وفي الحديث عن التفاصيل، لن يكون عام 1984 مثل عام 2021 أبداً. تقدم Swatch خمسة طرازات جديدة تُعيد من خلالها تقديم بعض من ساعاتها الأولى وتضيف عليهم روح المرح لهذا العقد وعصريته.
رُغم كل النجاحات والإخفاقات التي ظهرت على رفوف الأزياء في ثمانينيات القرن الماضي، هناك عودة قوية لاتجاهات تلك الموضة إلى عصرنا هذا. تحوي كل من ساعتي New Gent وGent بعضًا من أكثر الألوان شهرة في العقد، مثل الأصفر والأحمر والأسود والرمادي والأبيض مع دمجها برسومات أحادية اللون على قرص الساعة.وبجميع الأحوال فإن العلبة البيوسيراميكية والسوار والحلقة المصنوعان من مواد ذات مصادر حيوية تُضفي الحداثة على طرازات Reloaded 1984.
كما أن ساعات New Gent باللون الأبيض وGent باللون الرمادي متوفرة كمجموعة خاصة.
يركز طرازي مجموعة Reloaded 1984 على حركة Memphis التصميمية المناهضة للحداثة كإلهام ويأتيان مع عبوة حصرية. حيث تتميز ساعة New Gent ذات اللون الأبيض بمواد من مصادر حيوية وبيوسيراميكية وقرص متعدد الألوان، بينما تتميز ساعة Gent باللون الرمادي بتصميم القرص أحادي اللون.