إيلاف: اشتهرت "مينيفورمز" بتميزها، حيث تنفرد مجموعاتها بمزيج من الألوان غير المعتادة، كما تمزج بين التصاميم التقليدية والمعاصرة بطريقة تعيد تقييم الأسلوب، وتعريف الفخامة، بشكل يأسر الألباب.

يمكن استخدام مجموعة مينيفورمز للإضاءة والمرايا وملحقاتها التي تتميز بها العلامة التجارية في مختلف المساحات المؤثثة. حيث تضيف المرايا أبعاداً بصرية إلى الغرفة وغالباً ما تستخدم الإضاءة لضبط الحالة المزاجية والأجواء.

تضيف المرايا بعداً مكانياً للغرف ذات الجدران المتقابلة. كما تتلاعب قطع المرايا الخاصة بالنظرة التقليدية للأشكال حيث تضيف المرايا أسلوباً مميزاً بالإضافة إلى فائدتها العملية كذلك. كما تتميز مجموعة مينيفورمز بتلاعبها بالألوان، وذلك عبر إضافة الألوان الهادئة على سبيل المثال أو المرايا الكبيرة المزخرفة بطريقة تعزز من إحساس الغرفة.

من ناحية أخرى، فإن الأضواء هي العوامل المزاجية الصامتة التي تثير شعوراً معيناً عند دخول أي غرفة. لذا يجب وضع الإضاءة في الاعتبار عند تصميم أي مساحة معيشية لتحديد توجهها، هل هي بيئة دافئة قاتمة؟ هل هناك قطعة مركزية مشرقة تشجع على المشاركة الحماسية؟ هل للأضواء دور في إضافة البهجة للمكان أمن أنها تستخدم لتسليط الضوء على مساحة ما؟

تلعب كل هذه القرارات دوراً حيوياً في تحديد هوية الغرفة.