إيلاف: بمناسَبة الذكرى السنوية 30 على إطلاق طراز "يوكون" تطرح "جي إم سي" إصداراً محدوداً من "يوكون دينالي" حصرياً للشرق الأوسط.

يُعدّ السعي وراء التميّز الهندسي أحد سمات "جي إم سي يوكون" الوراثية الحقيقية، مما دفع الشركة دوماً لتوفير مستويات جديدة من الطاقة والقدرات والحِرَفية الراقية في كل طراز منه منذ ظهوره الأول في العام 1991، ليتم بعدها الارتقاء به أكثر في سنة 1998 مع طرح فئة تجهيزات "يوكون دينالي".

ويُعتبَر "جي إم سي يوكون" واحداً من أكثر المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) شعبية على مدى كامل الفترة الماضية، خصوصاً لما يتمتّع به من مزايا تتيح للعائلات القيام بالرحلات وفق رغبتها، وكذلك تمكين السائقين من خوض المغامرات الشيّقة دون أي حدود.

أبرز المزايا

ينحصر إصدار الذكرى السنوية 30 بعدد محدود يبلغ 30 مركبة فقط ترتكز على فئة تجهيزات "يوكون دينالي" الراقية، مع توافر باقة متنوّعة من الإكسسوارات الفريدة المختارة لتعزيز المظهر الجمالي للطراز.

وستحمل كل واحدة من المركبات الثلاثين شعار الذكرى السنوية 30 على الهيكل الخارجي، بالإضافة لوجود درع داخلي يعرّف المركبة من ضمن الثلاثين مركبة الأخرى التي سيجري صنعها. وسوف يكون الدرع الداخلي محفوراً بالليزر ويشتمل على الرقم الفريد لتعريف المركبة (VIN) للتأكيد على مكانتها ضمن المجموعة المحدودة.

يرتكز هذا الإصدار المحدود على مفهوم عصري داكن، وسوف يتألّق بلون Onyx Black الأسود، وهو اللون الخارجي الأكثر شعبية لمركبة "جي إم سي يوكون" منذ ظهورها في العام 1991 – كما ستكون شعارات "جي إم سي" و"دينالي" باللون الأسود أيضاً، وسيتعزّز هذا المظهر أكثر بعجلات بحجم 22 بوصة متعدّدة الأذرع وذات لون أسود لامع.

رغم النمط الداكن للإصدار المحدود، إلا إنه سينير الرحلات الليلة بأناقة عبر انعكاسٍ لشعار "جي إم سي" بواسطة الإنارة المحيطية، بينما تضمن ألواح عتبات الأبواب الأمامية والخلفية التي تحوي شعار "دينالي" المحفور منح المزيد من لمسات الحداثة والتطوّر من مختلف النواحي.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، إذ إن النغمة المعزَّزة لمحرّك V8 سعة 6.2 ليتر في ’يوكون دينالي‘، والناتجة عن تركيب نظام عادم عالي الأداء بنمط "كات باك" من "جنرال موتورز"، تمنح تميّزاً إضافياً لما يتمتّع به أساساً إصدار الذكرى السنوية 30 من عناصر جمالية خارجية وداخلية فريدة. وهذا الأمر من شأنه أن يُضفي صوتاً هادراً أكثر على تجربة القيادة ويذكِّر السائق والركّاب وكذلك باقي الأشخاص على الطريق بالقوّة العالية التي يزخر بها كل "يوكون" بحدّ ذاته.

30 سنة من ذكريات "يوكون" الرائعة

خلال شهر رمضان لهذا العام، سوف تتشارك "جي إم سي" مع عملائها وعشّاق العلامة التجارية لحظات خاصّة تذكِّر بمكانة "يوكون" كرفيق مثالي على الطرقات خلال الرحلات التي لا تُنسى على مدى السنوات الثلاثين الماضية.