إيلاف: أسس فابيانو فرنانديز دوس سانتوس علامته التجارية DAVII في عام 2016 عندما غادر البرازيل متجهًا إلى بورتو وأنشأ أول مشغل أزياء هوت كوتور له ، بعد عدد من التعاونات في ساو باولو وشراكة لمدة 10 سنوات مع مجموعة Arnaldo Ventura.
في أتيليه بورتو ، حيث ينغمس أخيرًا في شغفه بالأزياء، ابتكر مجموعته الأولى من الملابس الفريدة المصنوعة يدويًا والمبنية على الأحجام والنسب الشرقية جنبًا إلى جنب مع طيات وستائر فن الآرت نوفو ، حيث تكون المواد متدفقة مثل الأورجانزا وأساسية مثل الحرير الخام ، والألوان السوداء والأرجوانية المطلقة يتم تفتيحها من خلال لمحات من ألوان الباستيل والمطبوعات القديمة التي تتميز بالألوان اللونية الهندسية الزاهية في الخمسينيات.
تصل أبحاثه الأيقونية للمطبوعات إلى الفن الفارسي وباليه باسقت الروسي ، وتختلط بانسجام مع التأثيرات القبلية المعاصرة.
في أوائل عام 2019 ، افتتح فرنانديز مشغله في منطقة الفنون الجميلة في بورتو ، Rua Duque da Terceira 358 ، ليربط شاعرية ملابسه مع البحث الدقيق للأشياء والأثاث بالإضافة إلى التحف العالمية الحديثة. تم عرض مجموعته الأخيرة في متاجر معروفة في بورتو ومدريد وميلانو.

فلسفته في التصميم هي العمل الحر للغاية مع الأقمشة المرنة التي تحولها في الغالب إلى إبداعات خفيفة. لا توجد قطعتان متماثلتان ، ولا توجد مجموعة تناسب المواسم الباردة أو الحارة ، ولا توجد فساتين لمرة واحدة. فقط الأقمشة الفريدة من نوعها ، مستوردة من إيطاليا ، وخاصة الأورجانزا والصوف والحرير الطبيعي.