إيلاف: منذ عام 2020 ، أطلق "Niesmann + Bischoff" صانع المركبات الترفيهية RV منزلين متنقلين فاخرين للغاية. ومؤخراً كشفت العلامة التجارية عن إصدار ثالث قد يكون أكثر فخامة من شقتك الراقية.

يوفر المنزل المتنقل الجديد الذي يطلق عليه اسم Arto مساحة معيشة تبلغ 215 قدمًا مربعًا يمكنك تخصيصها حسب الذوق من خلال 10 مخططات منفصلة. تحتوي كل واحدة على غرفة معيشة واسعة ومطبخ وحمام يشبه السبا وغرفة نوم مليئة بالضوء مع خزانات أنيقة في جميع الأنحاء.

تعتمد السيارة ذات الأربع إلى الست عجلات على سيارة Fiat Ducato ، وهي غالبًا ما تستخدم لنقل البضائع. ومع ذلك ، تم تصميم هذا الإصدار ليدوم مدى الحياة على الطريق في عام 2023، يعمل على حزمة طاقة الليثيوم التي تتكون من وحدتين للطاقة الشمسية وثلاث بطاريات وشاحن تدعي العلامة التجارية أنه يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى تسعة أيام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. تتيح البطارية منخفضة الوزن أيضًا الشحن السريع أثناء التنقل ، ويمكن التحكم في جميع مكونات الطاقة الثلاثة ومراقبتها عبر تطبيق الهاتف الذكي الخاص بالشركة.

على عكس الأجيال السابقة من الـ RVs ، فإن الجزء الخارجي من "Arto" مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية ، وهو ليس خفيف الوزن فحسب ، بل يوفر حماية للسقف ويجعل السيارة مقاومة للخدش. (لا تعرف أبدًا متى ستضطر إلى القيادة تحت أغصان الأشجار المتدلية المزعجة.) وبشكل عملي ، يوجد مرآب مدمج في الخلف لتخزين دراجاتك وأمتعتك.

في الداخل ، تم تثبيت عربة سكن متنقلة بواسطة منطقة معيشة مملوءة بالضوء مع تلفزيون وطاولة (التي يبدو أنها تتسع لأربعة أشخاص على الأقل) ، وخزانة علوية ومنور. مقاعد منجدة فخمة تحيط بسطح الطاولة لتوفير أقصى درجات الراحة. يقع المطبخ الصغير في مكان مجاور مع حوض وموقد ومساحة تخزين إضافية. وفي الوقت نفسه ، تأتي قمرة القيادة بزجاج أمامي ضخم يشبه الحافلة يوفر إطلالات خالية من العوائق على الطريق. عندما لا تقود السيارة ، تدور كراسي SKA الاختيارية 180 درجة لإضافة مساحة جلوس إضافية في منطقة المعيشة. (هذا خيار نتخذه بالتأكيد.)

يضفي أثاث Verade-oak والتفاصيل على Arto إحساسًا قويًا وفاخرًا في كل مكان ، ولكنه في غرفة النوم يتألق حقًا. هنا ، يتضاعف البلوط كسلم إلى السرير وتخزين سري إضافي ، يكمل الخزانات العلوية. تشتمل المساحة أيضًا على نافذتين كبيرتين مفتوحتين بمزلاج وكوة علوية لمشاهدة النجوم. عندما يحين وقت الراحة ، تتوفر أضواء قراءة مدمجة. سيكون خيارك الأكبر هنا هو ما إذا كنت تريد سريرًا مفردًا أو سريرًا بحجم كوين.

يقع الحمام أمام غرفة النوم مباشرةً مع فواصل للخصوصية. كما يحتوي على دش وحوض ورف للمناشف ونافذة للتهوية. بعد الاستحمام ، يعدك Niesmann + Bischoff بأنك ستبقى دافئًا بفضل نظام "التسخين الشامل". يجب أن يبقيك عازل الستايروفوم - الموجود في سقف العربة ، وألواح الأرضية ، والجدران الخلفية والجانبية ، بالإضافة إلى باب المرآب - دافئًا أيضًا. وحتى هذا يمكن أن يفصل ليتناسب مع احتياجاتك.