قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدوح الصغير من القاهرة: المطربة الشابة سندريلا منشغلة هذه الأيام في البحث عن فكرة لأغنيتها الجديدة، المنوي توصيرها خلال منتصف شهر آب (أغسطس)،

وهي من تأليف وتلحين محمد الرفاعى الذي قدم عدداً من أشهر الأغنيات، منها لنوال الزغبي وإليسا. وتقول سندريلا انها سعيدة جداً بالتعاون مع رفاعي، لأنه يملك إحساساً عالياً وأعماله سريعة القبول لدى الجمهور.

سندريلا أكدت لـ "إيلاف" إنها أرسلت عدداً من أغنياتها إلى مجموعة من المخرجين من اجل الاستماع واستخراج فكرة لتصوير اغتنين من ألبومها الأول المتوقع صدوره فى نهاية العام الحالي، وهو يضمّ 10 أغنيات من ضمنهم أغنية "أنا بحبك" (لحن محمد سعد) التي صورتها فيديو كليب (مع المخرج سامح عبد العزيز) وتم بثها على كل الفضائيات بعد عرضها حصرياً على فضائية ميلودي.
أضافت سندريلا إنها ستحيى عدداً من الحفلات داخل مصر، كما تسافر الى تونس فى الأسبوع الأول من الشهر المقبل لإحياء حفل بالعاصمة التونسية.

وكانت سندريلا قد اعتذرت عن المشاركة فى اكثر من مهرجان غنائي بسبب انشغالها فى تسجيل أغنيات ألبومها، في حين لا تزال المفاوضات مستمرة مع اكثر من شركة إنتاج لتبني هذا العمل. وعن هذا الموضوع، تقول سندريلا انها لا تريد شركة يتواجد فيها طابور من النجوم، بل ترغب في التوقيع لشركة قادرة على أن تصنع نجوميتها. وعن صحة الأخبار التي انتشرت حول دخولها سندريلا مجا السينما، قالت أنها تلقت أكثر من عرض للمشاركة في أفلام سينمائية، لكنها أيضاً اعتذرت كونها تريد إثبات نفسها كمطربة اولاً.

[email protected]