قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

باسكال مشعلاني كما بدت في الكليب الجديد

سعيد حريري من بيروت: تطلّ النجمة اللبنانيّة باسكال مشعلاني بلوك جديد، وفكرة جديدة صوّرتها من خلال فيديو كليب جديد يجمع بين أغنيتين من ألبومها الأخير، وهما: quot;شو بحبّكquot; من كلمات سليم أبو جودة، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة، وأغنية quot;لو لسّه فاكرquot; من كلمات quot;إيهاب عبدو، وألحان تامر عاشور، وتوزيع ملحم أبو شديد.
ويظهر التناقض جليّاً في كليب باسكال الجديد، بحيث تظهر في قسمه الأوّل بلوك quot;الهيب هوبquot; العصريّ جدّاً، تماشياً مع إيقاع أغنية quot;شو بحبّكquot;، وفي القسم الثاني من الكليب تظهر باسكال بلوك حالم ورومانسيّ جدّاً في فستان من تصميم زهير مراد، وكان التصوير تحت إدارة المخرجة ميرنا خيّاط أبو إلياس.
ويعرض الكليب مساء الثلاثاء المقبل الواقع في الرابع والعشرين من الجاري من خلال برنامج quot;أوّل مرّةquot; الذي تبثّه شاشة روتانا موسيقى.
وكانت باسكال قد صوّرت أغنيتها quot;أكبر كذبة بحياتيquot; ايضاً تحت أدارة المخرجة ميرنا خياط، واصبح من المعروف ان هذه الأغنية حازت على جائزة افضل أغنية لعام 2005 في المغرب من القناه الثانية 2m وذلك نتيجة استفتاء أجراه التلفويون.. كما لبّت باسكال الدعوة الى المغرب حيث تسلمت الجائزة بعد أن عقدت مؤتمراً صحافياً هناك، وأحيت حفلاًُ بهذه المناسبة نقل مباشرةً على الهواء. يذكر أنّ أغنية quot;اكبر كذبة بحياتيquot; هي من كلمات أيهاب عبدو، ألحان تامر عاشور وتوزيع ملحم أبو شديد. كما أحيت باسكال مؤخراً العديد من الحفلات والمهرجانات في لبنان والعالم العربيّ، واخرها حفل عيد الأضحى المبارك الذي أحيته في مصر، وكذلك حفل رأس السنة الذي أحيته باسكال في فندق ابو نواس بالاس في تونس.


[email protected]