محمد عبد الرحمن من القاهرة : بعد عدة سنوات من الغناء في بلدها تونس، قدمت الفنانة سوما التونسية إلى القاهرة للبحث عن انطلاقة جديدة تعتمد فيها على إمكاناتها الشخصية فنياً ومادياً، فهي على حد قولها تخاف تحكم شركات الإنتاج وتنتظر شركة تتفاهم معها، وترفض الإحتكار طويل الأمد .
سومة قدمت نفسها للجمهور من خلال كليب quot;بحبك بسquot; الذي تبثه قناتي مزيكا وزووم حصرياً، وتميز باللون الرومانسي الهادئ والأغنية من كلمات أحمد الصادق وألحان مدين وتوزيع يحي الموجي أما الإخراج فكان لأحمد يسري .
و تواصل حالياً كما قالت لإيلاف تسجيل مجموعة جديدة من الأغنيات لتختار من بينهما موضوع الكليب الجديد الذي تنتظر تصويره قريباً، أما الألبوم نفسه فرهن الإتفاق مع شركة وإلا ستضطر لإنتاجه بنفسها .
وحول تشابه اسمها مع المغنية المصرية الصاعدة quot;ثوماquot; قالت أن أسمها الحقيقي هو سهام لكن الأسم الفني الذي اشتهرت به مؤخراً quot;سومة quot;ولا تجد أي تداخل بين الأسمين خصوصا أنها أضافت كلمة التونسية لأسمها لتوضيح الفرق .
سومة شاركت في العديد من مهرجانات الغناء داخل تونس وحازت على جوائز مختلفة واشتهرت بتقديم أغنية quot;زهرة البنفسجquot; للملحن الراحل علي الرياحي .

[email protected]