إيلاف من بيروت: تقدم شاشة MBC حلقة خاصة جديدة في جزئين من البرنامج الموسيقي الترفيهي quot;شهرزانquot; مع المذيعة رزان مغربي. البرنامج يستعرض جميع الأحداث الموسيقية العالمية ويلتقي مع نجوم الموسيقى والغناء حول العالم ليضيء على أحدث أعمالهم وآخر أخبارهم. كما يقدم لقاءات مع نجوم عالم السينما وأبرز مصممي الموضة والأزياء في العالم.
في هذه الحلقة نشاهد تغطية لحفل الموسيقى الأوروبية MTV في العاصمة الدانماركية كوبنهاجن حيث تلتقي رزان مع جميع الفنانين المرشحين للجوائز مثل أوتلانديش، ذا كيلرز، ميوز آند جنارلز وريهانا. كما يتحدث جوستين تيمبرلاك منظم الحفل عن تجربته مع جوائز MTV والفرق الموسيقية التي يفضلها. أعضاء فرقة أوتلانديش الفائزة بأفضل عمل دينماركي يتحدثون إلى رزان عن أصولهم العربية والرسالة التي يودون إسماعها للجمهور من خلال موسيقاهم. المغني الشهير هووي دي عضو فريق quot;ذا باك ستريت بويزquot; يتحدث عن أعماله المستقبلية، حياته الشخصية وألبومه الغنائي الجديد. إضافة إلى لقاءات أخرى متنوعة مع نجوم الغناء والموسيقى الغربية.
يعرض الجزء الأول من برنامج quot;شهر زانquot; على MBC الإثنين 8 يناير الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش 10:30 بتوقيت السعودية. الجزء الثاني في نفس الموعد يوم الإثنين 15 يناير.