: آخر تحديث

آه ونص.. بالصوت والصورة

nbsp; مراد النتشة من دبي: طرح في الاسواق العربية ألبوم الفنانة نانسي عجرم القديم quot;آه ونصquot; برؤية جديدة، من خلال أسطوانة مزدوجة، تحوي الصوت والصورة، بحيث يضم quot;الدسكquot; الأول عدد من الأغاني هي quot;آه ونصquot;، quot;بتدلع عليكquot;، quot;لون عيونكquot;، quot;قول تاني كدهquot;، quot;تعالا ياquot;، quot;سنه ورا سنهquot;، quot;إنت إيهquot;، quot;حبك ليهquot;، quot;أنا إيهquot;، quot;لا تلومquot; وquot;جايين يقولوليquot;.
ويضم quot;الدسكquot; الأول أيضاً الى جانب الأغاني الصوتية، صور خاصة لطرحها على صفحات واجهة الهواتف الخلوية quot;الموبايلquot; Mobile Wallpapers .
الدسك الثاني يضم أسطوانة DVD وتضم خمسة أغنيات مصورة، منها ثلاث أغنيات مصورة بطريقة الفيديو كليب، وهي quot;آه ونصquot;، quot;لون عيونكquot; وquot;إنت إيهquot;، وأغنيتان لايف، مسجّلتان من حفلات نانسي الشهيرة، وهما quot;بدلع عليكquot; وquot;قول تاني كدهquot;.
هذا وطرحت الأسطوانة التي تحمل عنوان COLLECTORrsquo;S EDITION، في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم عن طريق الشركة العالمية quot;أي أم آي أريبيان ميوزيكquot;
[email protected]

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.