الياس الرحباني وفاديا طنب
إيلاف من بيروت: أيام قليلة تفصلنا عن برنامج quot;سوبر ستارquot; بدورته الرابعة التي تنطلق مساء الأحد 14 كانون الثاني، مع أصوات شابة من 8 بلدان زارها البرنامج من بيروت إلى الكويت والقاهرة، وتونس ودبي وعمّان وأخيراً أميركا وكندا...
لجنة التحكيم المؤلفة من الياس الرحباني وفاديا طنب الحاج وعبدالله القعود وزياد بطرس، مواهب، اختارت مجموعة أصوات ستجتاز 4 مراحل: بعد جولة الانتقاء الاولى، سيجتمع المشتركون مع لجنة التحكيم في جولة المسرح حيث يتم انتقاء عشرين مشتركاً للمرحلة الثانية.
أما في المرحلة الثالثة، وبعد حلقة تصفيات أولى للشباب وأخرى للفتيات، سينتقي الجمهور عشر مشتركين. بعدها، تعرض حلقة الفرصة الأخيرة حيث يشارك العشرة البقية ويختار الجمهور منهم اثنين. وهكذا ينتقل إلى المرحلة الاخيرة 12 مشتركاً، يحيون أمسيات طربية مساء الأحد قبل أن يغادر مساء كل اثنين مشترك جديد، لتسدل الستارة في الحلقة عشرين على حامل اللقب.
أيمن قيسوني سيكون نجم المسرح هذا العام، والمفاجأت التي يراهن عليها البرنامج ستكمن في القدرات الصوتية التي يتمتع بها عادة كل من يقف على خشبة quot;سوبر ستارquot;. أما التغييرات فستشمل الديكور وبعض التفاصيل التي تظهر تباعاً في الحلقات.