محمد عبد الرحمن من القاهرة : استقبل الفنان الشاب أحمد الشريف العام الجديد بمجموعة من الحفلات الجماهيرية التي كانت بمثابة تتويج لألقاب عدّة حصدها النجم التونسي الصاعد في العام الماضي.
فبعد أمسيته الناجحة في دمشق، أحيا النجم التونسي أحمد الشريف سهرة استثنائية ليلة رأس السنة في أبو ظبي، وإمتلأت صالة فندق quot;شاطئ الراحةquot; بالجمهور العربي الذي تراقص حتى ساعات الفجر الأولى على أغنيات الطرب والفلكلور، وكان لافتاً حضور عدد من الإيطاليين والإسبانيين الذين رقصوا على نغمات الأغنيات التونسية التي عرفوها في زياراتهم السابقة إلى البلد الأخضر.

يذكر أن أحمد الشريف، وبألبوم وحيد هو quot;بين الناسquot;، حصد العام الماضي 4 ألقاب، أولها جائزة quot;الموريكس دورquot; لأفضل نجم جماهيري شاب، ثم لقب النجم الأول لحفلات تونس الصيف الماضي حسب إستطلاع أعدته قناة quot;هنيبعلquot; التونسية. كما تصدر قائمة أحسن مطرب في استفتاء أجراه موقع quot;كل النجومquot;، اشترك فيه 12 ألف شخص. وأخيراً، توّج عام النجاحات بلقب quot;أفضل صوت شابquot; للعام 2006 أيضاً حسب استفتاء مجلة quot;زهرة الخليجquot;.
وتزامناً مع بدء العد العكسي لإطلاق ألبومه الجديد، من المقرر أن يبدأ أحمد الشريف نهاية الشهر الجاري جولة فنية تشمل حفلات في سورية والأردن وتونس وليبيا.