قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيمان إبراهيم من بيروت: بعد نشرنا خبر عن قيام مدير أعمال الفنّانة أمل حجازي بإنتاج كليب quot;بحب نوع كلامكquot; على حسابه الخاص بانتظار الاتفاق بشانه مع شركة quot;روتاناquot; المنتجة لأعمال أمل، وبعد أن طرحنا تساؤل حول إمكانيّة انتقال أمل إلى شركة إنتاج أخرى بناءً على ما تقدّم، جاءناتوضيح من محامي أمل ننشره حرفياً:

حضرة الآنسة إيمان إبراهيم المحترمة

تحية وبعد

بوكالتنا عن الفنانة أمل حجازي نتشرّف بابداء ما يلي:

أولاً : اننا نشكركم على اللفتة الكريمة التي تخصون بها الموكلة وعلى موقف ايلاف ، الذي نقدّر.

ثانياً : لقد ورد تحت عنوان quot;ايلاف تنفرد بنشر صور كليب أمل حجازيquot; بتاريخ الاثنين 8/1/2007 ، مقالاً عن الموكّلة تضمّن أخباراً عن الكليب الجديد للموكلة وعن علاقتها مع شركة روتانا .
وانه حرصاً منا على تصويب بعض الوقائع ، نود بأن نؤكد لكم أن الموكلة مرتبطة مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات ش.م.مل وانها (أي شركة روتانا) هي صاحبة الحق في انتاج وتوزيع هذا الكليب وليست على الاطلاق متهرّبة، لا سمح الله ، من موجباتها .

ثالثاً : ان العلاقة بين الموكلة وشركة روتانا هي علاقة عمل تقوم على الاحترام والثقة المتبادلين وان الكلام عن مشكلة حاصلة مع الشركة، من جهة الموكلة يبقى كلام غير دقيق .

رابعاً : ان الموكلة كانت وما زالت تحترم أي عقد موقّع منها ، فكيف بالأحرى العقد الموقّع مع شركة روتانا واننا نتمنى عدم الاستنتاج في معرض أي شك .

خامساً : اننا نطلب من حضرتكم التفضّل بتصويب هذه الوقائع الواردة أعلاه ، ولنا ملء الثقة بأنكم سوف تكونون خير رسول لنقل مضمون هذه الرسالة على مرأى القراء الكرام ، طالبين لجريدتكم الالكترونية هذه ، أن تبقى السباقة دوماً في هذا المضمار ومشعلاً ومنارة للحق والحقيقة.
بكل تحفظ واحترام
بالوكالة
المحامي
سامي أنطوان الخوري