قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

النجمة نوال الزغبي ومقدمة البرنامج سنا نصر في كواليس quot;قلبي دليليquot;
مي الياس من بيروت: بدأت محطة quot;مزيكاquot; يوم أول أمس عرض الأغنية الخليجية المصورة الجديدة للنجمة نوال الزغبي، والتي تحمل عنوان quot;عاديquot; وهي من كلمات سعود الشربتلي، والحان عبد الله القعود، وتوزيع طارق عاكف، واخراج رندا علم، وإنتاج شركة تيا برودكشن المملوكة لكل من النجمة نوال الزغبي وزوجها ومدير أعمالها إيلي ديب.
ويعتبر هذا الكليب خطوة اولى على طريق الإنتاج الخاص، حيث ستتولى الشركة إيضاً إنتاج أغنية مصورة أخرى من البوم quot;ياما قالواquot; ستطرح لاحقاً على المحطات الفضائية، كما أنها ستتولى إنتاج الألبوم المقبل للنجمة نوال الزغبي، التي كانت من أوائل الفنانين الذين تحرروا من شرط الحصرية الذي تفرضه شركات الإنتاج على أعمال النجوم المصورة، وهاهي اليوم تأخذ خطوة جديدة على طريق الإنتاج الخاص، كانت قد لمحت اليها قبل بضعة اسابيع في مقابلة نشرت فيإحدى المجلاتاللبنانية.
تستعد للحلقة ويبدو في الصورة مصفف الشعر طوني المندلق
هذا وسيعرض الكليب حصريا لمدة يومين على محطة مزيكا ليتم توزيعه بعد ذلك على المحطات الموسيقية الغنائية تباعاً.

نشاط فني في العام الجديد
الزغبي بدأت العام الجديد بحالة من النشاط الفني، فبعد إحيائها 4 حفلات ليلة رأس السنة الميلادية عدت من أنجح الحفلات في بيروت ليلتها، ستطل عبر محطة السومرية العراقية على الهواء مباشرة، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 8 و 40 دقيقة لتتويج الفائز ببرنامج المواهب عراق ستار 2، ويشاركها في الحلقة النجم العراقي ماجد المهندس.
وتنتظر السبت المقبل ايضاً عرض الحلقة الختامية من برنامج quot;زي النجومquot; لتتوج فيها الفائز بالبرنامج.

ضيفة الحلقة الأولى من quot;قلبي دليليquot;
كما رافقت عدسة إيلاف النجمة نوال الزغبي يوم السبت الماضي في كواليس تصوير الحلقة الأولى من البرنامج الجديد quot;قلبي دليليquot; للمخرج سيمون أسمر ومن تقديم سنا نصر، وتم التسجيل في استوديوهات المؤسسة اللبنانية للإرسال. وقالت سنا لنوال خلال التصوير بأن المخرج سيمون أسمر اراد لها أن تكون ضيفة الحلقة الأولى لأنه يتفاءل بها كثيراً. نوال استمتعت بمجريات الحلقة، وكانت مرحة جداً، وتفاعلت مع المشتركين بشكل كبير.

في الأستوديو خلال التصوير
أما فكرة البرنامج فتتمحور حول فتاة تنتقي من بين اربعة شباب يجلسون خلفها وتغطيهم ستارة، شاب واحد فقط تعتقد بأنه الشريك المناسب لها، ودون ان تتمكن من رؤية وجهه طيلة الحلقة.
ويساعدها في اختيارها هذا، قلبها الذي سيدلها عليه من خلال اجاباته على عدد من الاسئلة التي تطرحها على المشتركين الأربعة في كل جولة، ويساعدها كذلك الفنان الضيف والجمهور الحاضر في الحلقة، من خلال تصويتهم لاختيار الشخص الذي يعتقدون بانه يجب ان يغادر في كل جولة، ولكن القرار الاخير سيكون لها بالطبع.
وتطرح سنا على الضيف بعض الاسئلة المتعلقة بشؤون القلب والحياة في سياق الحلقة، وتكون غالباً مستوحاة من الأسئلة التي تطرحها الفتاة على الشباب.
تسلم على بعض المعجبين من الجمهور
وتتخلل فقرات البرنامج كذلك أغنيات للضيف يغينها بمرافقة الفرقة الموسيقية ، حيث غنت النجمة نوال الزغبي خلال الحلقة أربع أغنيات من البومها الأخيرهي: أغلى الحبايب، عادي، آخر مرة، وياما قالوا.
وفي ختام الحلقة تجمع الجمهور الحاضر في الأستوديو حول نوال التي قامت بإمضاء الأوتوغرافات لهم والتقاط الصور التذكارية معهم، بينما كانت كاميرات البرنامج ترصد هذه اللقطات.
[email protected]


توقع الاوتوغرافات































مع بعض المعجبات