قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: من المقرر أن تبدأ عدد من القنوات الفضائية العربية خلال اليومين القادمين، في عرض الفيديو الكليب الأول للفنانة الكويتية شمس والذي انتهت من تصويره مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة، فيما بدأت بعض القنوات الفضائية في عرض مقتطفات منه مثل قنوات ميلودي ومزيكا والراي وزوم ونجوم بجميع قنواتها تمهيداً لعرضها منتصف هذا الأسبوع .
وصوّرت شمس كليبها لأغنية ( أهلاً إزيّك ) وهي أغنية مصرية راقصة وكتب كلماتها إكرام عاصي ولحنها محمد رحيم ووزعها د . أشرف عبده .
و هي من إنتاج شركة سربرايز الأميركية والتي انضمت لها شمس مؤخراً بعقد بلغت قيمته مليوني دولار .
كما تم التصوير تحت إشراف المخرج العالمي كوستاس ماروديس ( فرنسي الجنسية ) ومدير الانتاج كريستوس كارماني من شركة تيتانيو بروداكشنز إضافة إلى طاقم عمل فني وتقني كامل حضر إلى القاهرة من فرنسا ودول أوروبية خصيصاً للكليب الذي استغرق تصويره ثلاثة أيام فقط ، كما تم عمل المونتاج النهائي في معامل الشركة بالعاصمة الفرنسية باريس.
أغنية ( أهلاً إزيّك ) هي ضمن أغاني الشريطين المزمع طرحهما نهاية الشهر الجاري بحيث سيكون السي دي الأول يحتوي على أغان ٍ مصرية فيما الآخر هو أغان ٍ خليجية كأول فنان عربي يطرق هذا الباب ويخطو هذه الخطوة فيما ستجهز الشركة حملة إعلانات واسعة في الصحف والمجلات والفضائيات والإذاعات والطرقات في معظم الدول العربية والخليجية .
وفكرة الكليب للأغنية هي فكرة ( جريئة جداً ) حيث تُلقي الفنانة شمس خلال أدائها للكليب باللوم على الرئيس الأميركي جورج بوش الإبن وإلى وزيرة خارجيته كونداليزا رايس ووزير الدفاع الأميركي الأسبق دونالدز رامسفيلد في مشاهد جريئة
وهي خطوة ربما ستتسبب في ضجة إعلامية كبيرة ليس في الوطن العربي فحسب ولكن على الصعيد العالمي كثاني فنان عالمي يخطو هذه الخطوة بعد الفنان العالمي البريطاني ( جورج مايكل )
هذا وغادرت شمس إلى باريس لتصوير أغنية ثانية قالت إنها ستتركها مفاجأة لجماهيرها سواء من ناحية الموضوع أو التنفيذ .